أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه أمام كريستال بالاس

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 10:50 ص
محمد صلاح حديث الصحافة الإنجليزية بعد تألقه أمام كريستال بالاس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم المصرى محمد صلاح الأضواء من الجميع فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأثارت ركلة الجزاء التى احتسبها الحكم مايكل أوليفير لصالح ليفربول وتمكن جيمس ميلنر من خلالها من تسجيل الهدف الأول فى شباك كريستال بالاس ردود أفعال واسعة فى وسائل الإعلام الإنجليزية والنقاد، حيث اتهم البعض النجم المصرى محمد صلاح بادعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

وسلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على نجاح محمد صلاح فى صناعة هدفى ليفربول أمام كريستال بالاس بعدما تسبب فى احتساب ركلة جزاء وتسجيل السنغالى ساديو مانى الهدف الثانى لـ"الريدز"، مشيرة إلى أن ليفربول وجه إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه بعزمه المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعدما حقق الانتصار الثانى على التوالى بعد تغلبه فى الجولة الأولى على وست هام يونايتد بنتيجة 4 – 0.

وعنونت صحيفة "صن"، "ميلنر ومانى يقودان ليفربول لتحقيق الفوز الثاني"، كما أشار الحكم السابق مارك هاسلى فى تصريحات للصحيفة إلى صحة ركلة الجزاء التى تم احتسابها لصالح ليفربول فى الشوط الأول من عمر المباراة، مؤكداً أن محمد صلاح لم يتحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلة الجزاء.

أما صحيفة "ديلى ميل"، فقالت إن محمد صلاح تسبب فى احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس، كما تسبب فى طرد فان بيساكا ليساهم فى فوز فريقه بهدفين دون مقابل، فى الوقت الذى أبدى فيه روى هودجسون المدير الفنى لنادى كريستال بالاس غضبه الشديد من احتساب ركلة الجزاء لصالح ليفربول، موضحاً أن تلك الركلة كانت نقطة التحول فى المباراة.

فى حين قالت صحيفة "ميرور"، إن محمد صلاح نجح فى صناعة هدفى فوز ليفربول على كريستال بالاس مشيدة فى الوقت ذاته بأداء الثلاثى اليسون ودايك وونابى كايتا.

صحيفة "ديلى اكسبريس"، عنونت، تعليقاً على نتيجة المباراة، "ليفربول يواصل الانطلاقة المثالية فى الدورى الانجليزى ويهزم كريستال بالاس"، مشيدة فى الوقت ذاته بالنجم المصرى محمد صلاح الذى لعب دوراً محورياً فى الفوز الذى تحقق، وعنونت أيضاً،  "مخالفة مو التى أسقطت بالاس"، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى ترك بصمته فى فوز ليفربول على كريستال بالاس".

صحيفة ديلي اكسبريس
صحيفة ديلي اكسبريس

فى حين كتبت صحيفة "تليجراف"، "محمد صلاح متهم بالتمثيل"، مشيرة إلى أن نجم ليفربول يواجه خطر الايقاف لمدة 3 مباريات حال ثبوت إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء.

محمد صلاح يتصدر غلاف التليجراف الانجليزية
محمد صلاح يتصدر غلاف التليجراف الانجليزية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

JAMAL

يستر الله

بدأنا فى حركات بوتريكة المحلية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة