العيد مش سفريات وبس.. أفكار غير تقليدية لخروجات ممتعة

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 02:00 م
العيد مش سفريات وبس.. أفكار غير تقليدية لخروجات ممتعة منطقة ألعاب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"السينما، الحدائق العامة والكورنيش" ثلاث مناطق محظورة فى الأعياد يحاول الكثيرون تجنب الخروج فيها بأى ثمن، مما يقلص خيارات الترفيه لدى من لم يغادروا القاهرة الكبرى خلال العيد، ولكن فى السنوات الأخيرة ظهرت العديد من البدائل الشبابية الممتعة وغير التقليدية للاستمتاع بكل لحظة فى العيد.

ألعاب الهروب وبيوت الرعب

بتكلفة تبدأ من 150 جنيهًا يمكنك أن تستمتع مع أصدقائك أو أقاربك بواحدة من ألعاب الهروب التى ظهرت بأفكار متعددة فى السنوات الأخيرة فبمصر، وداخل هذه الأماكن يمكنكم الاستمتاع بمغامرة ممتعة ومسلية وتكوين ذكريات لن تنسوها أبدًا.

مناطق الألعاب

منطقة ألعاب
منطقة ألعاب

تشبه هذه المناطق مدن الملاهى ولكنها تكون على مساحات أقل وتختلف فى نوع الألعاب داخلها، ونظرًا لأنها حديثة إلى حد ما فى مصر فعلى الأغلب لن تعانى الزحام فى أيام العيد.

وداخل مناطق الألعاب يمكنك أن تمارس العديد من الألعاب فى مكان مفتوح، كألعاب التسلق، الترامبولين، zip line وغيرها من الألعاب التى يمكن للأطفال وللكبار ممارستها على حد سواء.

غرف ألعاب الـ VR

غرفة ألعاب الواقع الافتراضى
غرفة ألعاب الواقع الافتراضى

داخل هذا المكان يمكنك أن تلعب اكثر من 35 لعبة فيديو من خلال نظارات الواقع الافتراضى "VR" لتعيش داخل أجواء هذه الألعاب بمجرد أن ترتدى النظارة والسماعة.

ويمكنك أن تزور هذه الأماكن منفردًا أو مع صديق أو أكثر كما يمكنك أن تشارك فى مسابقة داخل المكان وتربح مكافأة مالية حال فوزك فى اللعبة. وتبدأ تكلفة هذه الألعاب من 80 جنيه للنصف ساعة.

التزلج على الجليد

التزلج على الجليد
التزلج على الجليد

مع ارتفاع درجات الحرارة الكبير ستكون فكرة التزلج على الجليد ملائمة جدًا للاحتفال بالعيد. ويمكنك ممارسة التزلج داخل واحد من المولات التى تقدم هذه الخدمة ولكن تذكر أن المولات تكون شديدة الازدحام خلال العيد.

العب بولينج

المركز الدولى للبولينج
المركز الدولى للبولينج

يمكنك أن تستمتع بوقت مميز مع أسرتك أو أصدقائك داخل المركز الدولى للبولينج برسم دخول 15 جنيه للفرد، ووفقًا لصفحة "أفضل أماكن الفسحة والخروج فى مصر" فإن المكان مفتوح من الحادية عشرة صباحًا حتى 12:30 بعد منتصف الليل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة