أخبار يوفنتوس اليوم عن اقتراب ماركيزيو من موناكو الفرنسى بالمجان

الإثنين، 20 أغسطس 2018 06:30 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن اقتراب ماركيزيو من موناكو الفرنسى بالمجان ماركيزيو لاعب يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفصل كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالى خطوة واحدة عن الإنضمام إلى صفوف موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط فريق يوفنتوس
كلاوديو ماركيزيو لاعب خط وسط فريق يوفنتوس

 

لاعب خط وسط يوفنتوس يقترب من موناكو الفرنسى
 

أشار موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى إن ماركيزيو يقترب من خوض تجربة جديدة فى الدورى الفرنسى بالإنضمام إلى فريق موناكو بعد فسخ تعاقده بالتراضى مع يوفنتوس الإيطالى مؤخراً.

ويتواجد كلاوديو ماركيزيو فى مدينة "مونتى كارلو" الفرنسية استعداداً للتوقيع على عقود انضمامه إلى فريق موناكو والمتوقع مساء اليوم، الإثنين.

قرر كلاوديو ماركيزيو فسخ عقده بالتراضى مع يوفنتوس بحثاً عن فرصة المشاركة بإستمرار خاصة وانه بات خارج حسابات ماسيميليانو أليجرى مدرب البيانكونيرى.

وقضى كلاوديو ماركيزيو مسيرته الكروية بالكامل داخل صفوف يوفنتوس الإيطالى بإستثناء موسم 2007/2008 الذى انضم فيه على سبيل الإعارة إلى فريق إمبولى.

حارس كييفو بعد إصابته
حارس كييفو بعد إصابته

 

مهاجم يوفنتوس يعتذر عن سلوكه السيئ فى مباراة فيرونا
 

اعتذر الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى، عن سوء السلوك الذى ظهر به خلال مباراة فريقه أمام كييفو أمس الأول، السبت، وانتهت بفوز السيدة العجوز بنتيجة 3/2 ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتشيو.

وفقاً لما نشره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن ديبالا وجه اعتذارا عن سلوكه السيئ الذى ظهر به خلال الاحتفال بالهدف الملغى الذى أحرزه ماريو ماندزوكيتش، فى الوقت الذى سقط فيه ستيفانو سورينتينو حارس كييفو فيرونا مصاباً بكسر فى الأنف بعد صدام قوى مع البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وتلقى الأرجنتينى باولو ديبالا عبر وسائل التواصل الاجتماعى العديد من الانتقادات بسبب هذا الاحتفال المبالغ فيه لحظة إصابة حارس كييفو فيرونا.

ورداً على ذلك علق ديبالا قائلاً، "أنتم على حق، لم أكن أدرك ما كان يحدث فى تلك اللحظة، كنت مخطئا".

وكان ستيفانو سورينتينو حارس مرمى كييفو فيرونا قد تعرض لكسر فى الأنف وإصابة فى الرقبة والكتف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة