خالد صلاح

بصمة رونالدو الأولى.. 150 دولة تابعت كييفو ضد يوفنتوس على الهواء

الأحد، 19 أغسطس 2018 12:45 م
بصمة رونالدو الأولى.. 150 دولة تابعت كييفو ضد يوفنتوس على الهواء رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

ظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، بأداء جيد فى أول مباراة أمام كييفو فيرونا أمس، السبت، والتى انتهت بفوز البيانكونيرى بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى للكالتشيو. 

أهداف يوفنتوس وكييفو فيرونا بالدورى الإيطالى

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن مشاركة رونالدو مع يوفنتوس بوجه خاص وبالدورى الإيطالى بصورة عامة ستضفى أهمية تسويقية كبيرة على الكالتشيو فى مختلف أنحاء العالم لقيمته الكبيرة وتاريخه العريق الذى سطره مع الملكى قبل الانتقال إلى السيدة العجوز.

 

150 دولة تتابع ظهور رونالدو الأول مع يوفنتوس

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو بدأ تأثيره يظهر بالفعل على فعاليات مسابقة الدورى الإيطالى بعد أول ظهور مع يوفنتوس، خاصة أن مباراة فريقه أمام كييفو فيرونا تم متابعتها على الهواء مباشرة فى 150 دولة بجميع أنحاء العالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

وستأخذ منافسات الدورى الإيطالى طريق جديد فى ظل وجود البرتغالى رونالدو مع يوفنتوس، من حيث الإثارة والمتعة ونسب المشاهدة والمتابعة للبطولة فى جميع أنحاء العالم.

ولم يستطع كريستيانو رونالدو التسجيل فى أول مشاركة رسمية له مع يوفنتوس أمس أمام كييفو فيرونا، لكنه ظهر بشكل جيد وخلق عددا من الفرص الخطيرة على مرمى الأخير، بالإضافة إلى تحركاته المميزة فى الملعب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة