خالد صلاح

المصريون فى انتظار "عيدية" فراعنة أوروبا.. محمد صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع ليفربول أمام كريستال بالاس.. نجم الريدز يبحث عن هدف للتاريخ وتكرار سيناريو 31 مارس.. وتريزيجيه يتحدى أديبايور فى الدورى التركى

الإثنين، 20 أغسطس 2018 12:00 م
المصريون فى انتظار "عيدية" فراعنة أوروبا.. محمد صلاح يسعى لمواصلة تألقه مع ليفربول أمام كريستال بالاس.. نجم الريدز يبحث عن هدف للتاريخ وتكرار سيناريو 31 مارس.. وتريزيجيه يتحدى أديبايور فى الدورى التركى تريزيجيه ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

تنتظر الجماهير المصرية عيدية الثنائى محمد صلاح ومحمود تريزيجيه مع توالى المباريات بمختلف المسابقات الأوروبية، حيث يخوض الثنائى المصرى اختبارات متوازنة مع ليفربول الإنجليزى وقاسم باشا التركى، وهو ما يلقى التقرير التالى الضوء عليه..

 

محمد صلاح ضيفا على كريستال بالاس مع ليفربول
 

يحل نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، ضيفاً على كريستال بالاس فى التاسعة مساء اليوم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل فريقا ليفربول وكريستال بالاس مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث حقق ليفربول فوزاً عريضاً على وست هام يونايتد برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما تغلب كريستال بالاس خارج ملعبه على فولهام بهدفين دون مقابل.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول وتسجيل ثانى أهدافه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما سجل هدفاً فى المباراة الأولى أمام وست هام يونايتد.

محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام
محمد صلاح في مباراة ليفربول مع وست هام

كما يسعى محمد صلاح لتكرار سيناريو آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، يوم 31 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول بالدقيقة 84 بالمباراة التى انتهت بخسارة كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

ويستهدف محمد صلاح تسجيل الهدف الـ36 طوال مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى لتحطيم رقمه القياسى فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما سجل 35 هدفاً فى 81 مباراة خاضها مع فيورنتينا وروما.
 
وسيكون الدورى الإنجليزى المسابقة الأكثر تسجيلاً للأهداف من جانب "الفرعون المصرى" طوال مسيرته فى ملاعب كرة القدم، حال نجاحه فى الوصول لشباك كريستال بالاس بمباراة اليوم.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الثانى على التوالى للدخول مبكراً فى دائرة المنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، فيما تخشى جماهير "الريدز" أن يعود الفريق لفصوله الباردة بفقدان النقاط أمام الأندية المتوسطة والضعيفة.

 

تريزيجيه فى اختبار جديد مع قاسم باشا

على صعيد متصل، يتطلع محمود تريزيجيه لتسجيل أول أهدافه فى الموسم الحالى مع فريقه قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى أمام إسطنبول باشاك شهير، فى المباراة التى تجمعهما فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وكان محمود تريزيجيه قد شارك فى فوز قاسم باشا على ريزا سبور بنتيجة 3 – 2، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويسعى محمود تريزيجيه لقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز الثانى على التوالى فى مباراة اليوم أمام إسطنبول باشاك شهير، الذى يضم المهاجم التوجولى المخضرم إيمانويل اديبايور، والذى يدخل اللقاء وسط حالة من الإحباط الشديد تسيطر على لاعبيه بعد الخروج المبكر من مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، وبالتحديد من الدور التمهيدى الثالث أمام بيرنلى الإنجليزى.

تريزيجيه لاعب قاسم باشا
تريزيجيه لاعب قاسم باشا

ولعب محمود تريزيجيه الموسم الماضى مع قاسم باشا على سبيل الإعارة قادماً من أندرلخت البلجيكى، قبل أن يعلن النادى التركى الحصول على خدمات اللاعب لمدة 3 سنوات مقابل مليونى يورو مستفيداً من بند أحقية الشراء.

وقدم محمود تريزيجيه موسماً استثنائياً مع قاسم باشا يسعى لتكراره هذا الموسم، فهو هداف الفريق بجميع المسابقات فى الموسم الماضى برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة