أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسى ينتظر محمد صلاح فى مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول

الإثنين، 20 أغسطس 2018 10:26 ص
رقم قياسى ينتظر محمد صلاح فى مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لتحقيق رقم قياسى جديد عندما يحل ليفربول ضيفاً على كريستال بالاس فى التاسعة مساء اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستهدف محمد صلاح تسجيل الهدف الـ36 طوال مشواره بمسابقة الدورى الإنجليزى لتحطيم رقمه القياسى فى الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، بعدما سجل 35 هدفاً فى 81 مباراة خاضها مع فيورنتينا وروما.

وسيكون الدورى الإنجليزى المسابقة الأكثر تسجيلاً للأهداف من جانب "الفرعون المصرى" طوال مسيرته فى ملاعب كرة القدم، حال نجاحه فى الوصول لشباك كريستال بالاس بمباراة اليوم.

ويدخل فريقا ليفربول وكريستال بالاس مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث حقق ليفربول فوزاً عريضاً على وست هام يونايتد برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما تغلب كريستال بالاس خارج ملعبه على فولهام بهدفين دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

مفيش فايده

يوميا اخبار عن محمد صلاح او غيره ليه مش فاهم انتم ال خلتوهم فراعنه ودى كانت النتيجه اسواء تمثيل في كاس العالم ورجوع الترتيب لنا في ترتيب الفيفا . كان فريق سئ لانهم لعبوا من غير روح ولا حب ولا انتماء لبلد عملت منهم أسماء . كل همهم كان احترافهم والفرق ال بيلعبوا لها مش بلدهم . وشوف نفسه محمد صلاح في نهائي أوروبا وبكاءه وشوفهم في كاس العالم . لعيبه بدون روح ولا انتماء ولا تضحيه وكل خايف على نفسه ورجله وكتفه عشان ام الاحتراف والفلوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة