أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يبحث عن مواصلة التألق مع ليفربول ضد كريستال بالاس

الإثنين، 20 أغسطس 2018 07:00 ص
محمد صلاح يبحث عن مواصلة التألق مع ليفربول ضد كريستال بالاس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ضيفاً على كريستال بالاس فى التاسعة مساء اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويدخل ناديا ليفربول وكريستال بالاس مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث حقق ليفربول فوزاً عريضاً على وست هام يونايتد برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما تغلب كريستال بالاس خارج ملعبه على فولهام بهدفين دون مقابل.

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول وتسجيل ثانى أهدافه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي، بعدما سجل هدفاً فى المباراة الاولى أمام وست هام يونايتد.

كما يسعى محمد صلاح لتكرار سيناريو أخر مواجهة جمعت بين ناديا ليفربول وكريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، يوم 31 مارس الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثانى لنادى ليفربول بالدقيقة 84 بالمباراة التى انتهت بخسارة كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز الثانى على التوالى للدخول مبكراً فى دائرة المنافسة على حصد لقب الدورى الانجليزى الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990، فيما تخشى جماهير الريدز، أن يعود الفريق لفصوله الباردة بفقدان النقاط أمام الأندية المتوسطة والضعيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بطلوا قرررررر

مش ناويين تبطلوا الا بعد أن يعتزل اللعب او تحصل مصيبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة