خالد صلاح

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 18 أغسطس 2018 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية مودريتش
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

اقترب موسم الانتقالات الصيفية من الانتهاء فى القارة الأوروبية، بعد أن اغلق بالفعل فى انجلترا وفرنسا بانطلاق منافسات الموسم الجديد، مما أشعل المنافسة على الصفقات فى إيطاليا وإسبانيا لخطف الصفقات المتعثرة قبل انطلاق الليجا والكالتشيو.

انضم كوكو مارتينا لصفوف ستوك سيتى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من إيفرتون الانجليزى.

كوكو مارتينا
كوكو مارتينا

 

أعلن يوفنتوس الإيطالى رحيل كلاوديو ماركيزيو بعد 25 عام أمضاهم لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عاما بصفوف البياتنكونيرى.

ماركيزيو
ماركيزيو

 

انضم لوكا مودريتش لجلسة تدريبات ريال مدريد الإسبانى، مما يؤكد بقاؤه بصفوف الفريق الملكى خلال الموسم الجارى، بعد غلق سوق الانتقالات فى إيطاليا.

أكد نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ الألمانى أنه لا ينوى الاستغناء عن جيروم بواتينج خلال الموسم الجارى بأى شكل، حيث أن رحيله سيضع الفريق فى أزمة وسيتطلقب البحث عن بديل له وسيكون ذلك صعب للغاية فى الفترة الراهنة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يحاول التعاقد مع تياجو الكانتارا من بايرن ميونخ الألمانى، ولكن إدارة الفريق البافارى ترفض الاستغناء عنه.

تياجو الكانتارا
تياجو الكانتارا

 

يخطط ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع البرازيلى نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسى، وتنوى إدارة الفريق الملكى عرض صفقة بـ 300 مليون يورو فى الصيف المقبل للتعاقد معه وينوى أيضا الملكى استغلال أزمات الفريق الباريسى المتمثلة فى خرق قواعد اللعب المالى النظيف للضغط من أجل عقد الصفقة.

نيمار هدف ريال مدريد
نيمار هدف ريال مدريد

 

انتقل احمد حسن كوكا لنادى أولمبياكوس اليوناني الجمعة، قادما من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي.

أكد ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى الانجليزى أن لاعب الوسط البلجيكى إيدين هازارد لم يخبره برغبته فى الانتقال لريال مدريد الإسبانى، وأنه يتوقع بقاء اللاعب فى صفوف البلوز.

أنهى البرتغالى جوزيه مورينيو شائعات اقتراب مغادرة الفرنسى بول بوجبا لصفوف الشياطين الحمر، وأكد أنه لم يكن سعيدا بأداء اللاعب من قبل مثل الفترة الحالية، وأنه منحه شارة قيادة الفريق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة