خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لأنثى برج الأسد.. لو بتختارى عريس خليكى فى رجالة الأبراج دى

السبت، 18 أغسطس 2018 04:00 ص
لأنثى برج الأسد.. لو بتختارى عريس خليكى فى رجالة الأبراج دى ما يناسب برج الأسد عاطفيا ـ أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتاة من برج الأسد شديدة الثقة بنفسها، وجذابة جدًا مهما كانت درجة جمالها، وهو ما يجعلها عروسة "لقطة" لكثير من رجال الأبراج المتخلفة، إلا أن شخصيتها القوية تجعل البعض لا يناسبها، وفيما يلى نذكر أهم الأبراج الذكورية التى تناسب تلك الفتاة فى الزواج كما تذكر خبيرة الأبراج هالة عمر.

امرأة الأسد مع رجل الحمل

حب

متفاهمان فى كل شىء إلا أنهما يتزاحمان على الريادة، فكل منهما يؤمن بصحة وجة نظره، والاثنان يميلان إلي التبذير والحياة برفاهية ومرح وحب وسعادة إذا تفاهما على أدوار كل واحد منهما فى الحياة، كما أن علاقتهما الحميمة رائعة .

امرأة الأسد مع رجل الأسد
 

علاقة عاطفية

هذان الزوجان ناريان وعنصرهما الشمس، يتقاسمان كثيرًا من الصفات والعادات، أحاسيسهما متشابهة وعلاقتهما ببعضهما والآخرين متغيرة ومثيرة، حياتهما الحميمة متألقة جداً ولكن كل السعادة التي قد يعيشانها لا تكتمل إلا إذا تعلم وتعود كل واحد منهما أن يقول نحن ويكف عن لفظ أنا .

امرأة الأسد مع رجل الجوزاء
 

ارتباط

رجل الجوزاء الهوائى متقلب ومتغير ومتحدث لبق، ويرفض الرتابة فى حياته العملية والأسرية وكذلك امرأة الأسد التى يجذبها رجل عطارد الذكى، ولكن عليه أن يخشى إهمال هذه المرأة له إذا لم يشعرها بأنها أميرته ويحترم مكانها وقيمتها فى حياته فلا يجب أن يثير غيرتها حتى لا يدمر بيته، كما أن علاقتهما الحميمة مكتملة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة