طرد أنطوى المقاصة وركلة جزاء لم تحتسب للزمالك الأبرز تحكيميا باللقاء "فيديو"

الجمعة، 17 أغسطس 2018 02:00 ص
طرد أنطوى المقاصة وركلة جزاء لم تحتسب للزمالك الأبرز تحكيميا باللقاء "فيديو" الحكم محمد عادل
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة – مصر المقاصةX  الزمالك  -  الجولة الثالثة من عمر الدورى الممتاز فى النسخه الـ60

الملعب-

ستاد السويس

النتيجة – 1/ صفر لصالح الزمالك

الحكم الدولى-

محمد عادل

المساعد الأول –

سامى هلهل

المساعد الثاني  هانى خيرى  

الحكم الرابع-  سيد عبدالله     

الحكم الخامس – محمود بسيونى- محمد حسن

 

ظهر الحكم الدولى محمد عادل هادئا خلال أدارته لمواجهة الزمالك والمقاصة الذى أقيم مساء الخميس باستاد السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة وانتهت بفوز الفريق الابيض بهدف نظيف .

 

الحكم يحافظ على ثباته الانفعالى وتهاون فى الاعتراضات

بذل الحكم جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على مجريات المباراة التى اشتعلت بالهدف المبكر الذى احرزه الزمالك مما صعب المهمة لحد كبير على الحكم الذى حاول الحفاظ على ثباته الانفعالى ولكنه يؤخذ علية هدوئه الشديد مع  بعض الاعتراضات لكنه كان يجب ان يكون اكثر حسما  مع هذه الاعتراضات على الرغم ان قراراته الفنية لم تتأثر بهذه الاعتراضات سواء من اللاعبين او الاجهزة الفنية وظل قراراته الفنية طبقا لرؤيته وقناعته كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة.

 

 ركلة جزاء الزمالك التى لم تحتسب 

 

 

 

 

38 مخالفة وركلة جزاء لم تحتسب الابرز باللقاء

تدخل الحكم بالصافرة وأحتسب 38 مخالفة على الفريقين فى تقدير فنى جيد إلا أنه لم يكن موفقا فى عدم احتسبه ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك بعدما لعب مدافع الفريق الفيومى الكرة بيده داخل منطقة جزائه فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء  رغم أن الحكم فى مكان يسمح له بالرؤية المناسبة كما ان الحكم الاضافى محمد حسن كان موقع جيد ايضا ولكن كلاهما اشار باستمرار اللعب ، كما أن هناك لعبتين داخل منطقة جزاء الزمالك مشكوك فيهما طلب لاعبى المقاصة بركلة جزاء لكن حكم الساحة والأضافى كانوا اقرب للعبة وسمحوا باستمرار اللعب .

 

7 بطاقات صفراء وطرد مستحق

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 7 مناسبات لرباعى الزمالك حازم أمام ومحمود علاء وحميد أحداد ومحمود حمدى فى الدقائق 38 ،73، 78 ، 85 كما انذر ثلاثى المقاصة وليد عادل ومحمد التونى و محمود وحيد كما  اشهر بطاقة حمراء لمهاجم الفريق الفيومى جون انطوى فى الدقيقة 90 لضرب بدون كرة بناء على قرار الحكم الخامس محمود بسيونى عبر " الكومينكيشن سيستم "  فى الوقت الذى تغاضى الحكم عن اشهار البطاقة الصفراء فى اكثر من مناسبة ابرزها لثنائى الزمالك طارق حامد ومحمود كهرباء .

 

المساعدان

ظهروا الثنائى بيقظة وتركيز جيد خلال فعاليات المباراة وسمحوا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مؤثرة كما تعاونا مع الحكم بشكل جيد فى الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون وتعرضا لحالتين تسلل فقط خلال اللقاء.

الحكم الرابع

نجح فى السيطرة على المنطقة الفنية وادى مهامه بشكل وتعاون مع الحكم فى أدارة اللقاء طبقا للقانون .

الحكم الاضافى

تعاون الثنائى مع الحكم بشكل جيد فى اكثر من قرار خاصة فى طرد جون انطوى وفى الاشتباك الذى حدث بين اللاعبين فى الربع ساعة الاخيرة من عمر اللقاء ولكن لم يكن هناك توفيق فى ركلة جزاء الزمالك التى لم تحتسب فى الدقيقة 75 .

 شهدت المباراة تعاون بشكل جيد بين افراد طاقم الحكام عندما اشتباك اللاعبين مع بعض داخل منطقة جزاء الزمالك فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

 

إحصائيات المباراة :  38 خطأ -12 ركلات ركنية –حالتين تسلل – هدف- 7 بطاقات صفراء – طرد .

الدرجات : الحكم – 7.5 المساعد الاول – 8.0 – المساعد الثانى – 8.0 – الحكم الرابع – 8.0-  

الحكم الخامس الثنائى – محمد حسن 7.5– طارق مجدى  8.0.

 

طرد لاعب المقاصة انطوى

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة