أكرم القصاص - علا الشافعي

بطلة واقعة تحرش التجمع الخامس: "الشاب تحرش بيا 3 مرات قبل تصوير الفيديو" (فيديو)

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 09:13 م
بطلة واقعة تحرش التجمع الخامس: "الشاب تحرش بيا 3 مرات قبل تصوير الفيديو" (فيديو) تحرش - أرشيفية
كتب كريم كشك - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روت منة جبران، فتاة التجمع الخامس التى تعرضت للتحرش، قائلة إنها تتعرض بصورة يومية لمثل هذا الموقف وقت انتظارها الأتوبيس، وتصور الموقف بالكامل وتنشره على "الانستجرام".

وأكدت "جبران"، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الأربعاء، أن كل الفتيات تتعرض لهذا الموقف سواء محجبة أو غير محجبة، لافتة إلى أن البعض هاجمها، والبعض الآخر وقف بجانبها.

 

وأوضحت أن الشاب سار خلفها أكثر من 3 مرات، وقام بالتحرش اللفظى بها 3 مرات قبل أن ينزل من سيارته، وبعد ذلك طلب منها أن تشرب القهوة معه فى مقهى، متابعة: "الشاب غيّر كلامه لما أخد باله إنى بصور، لكن هو كان بيطاردنى وبيتكلم من العربية أكثر من 10 دقائق، والناس كانت شايفة ومنطقتش".

 

وأشارت إلى أنها لا تريد أى شىء منه سوى اهتزاز صورته أمام عائلته، لافتة إلى أن شقيق أحد المتحرشين حاول الاعتذار لها عندما نشرت فيديو خاص به.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

راجل اتكلم بكل احترام فيها ايه

عايز اعرف فيه ايه راجل اتكلم بكل احترام ولا قال اي حاجة خارجة..مجرد اعجاب بيها وكان ممكن تقولي ليه اسفه مش عايزة اتعرف عليك وخلص الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

شوية نخوة !!

الي بيقول اتكلم باحترام حضرتك ممكن اطلب من اختك او زوجتك او بنتك اني اشرب معاها قهوة بكل احترام وده لأني معجب بيها ولو وافقت حضرتك ممكن تتفضل معانا عادي وبكل احترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة