رجيم بقليل من الحلوى علشان متحرميش نفسك من حاجة

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 02:00 ص
رجيم بقليل من الحلوى علشان متحرميش نفسك من حاجة رجيم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإستمتاع بمختلف الأطعمة سواء الحلو أو الحادق ، وتناولها بكميات مناسبة يوميا سوف يغنيك عن الدخول فى دائرة الرجيم القاسى، فالتوازن دائما يساعد الجسم على حرق المزيد من الدهون، ووفقا لموقع beautymunsta توجد بعض الأطعمة التى يمكن تناولها خلال عمل الرجيم ولكن بكميات محدودة:

١- الحلوى:

رجيم2
رجيم

البعض يعتقد أن الحرمان من الحلوى والسكر تماما يفيد فى تقليل الوزن، لكن الجسم ليزيد من حرقه الدهون يمكن تناول القليل من السكر والحلوى مرة اسبوعيا، حتى لا تحرمى نفسك فى الرجيم فتكون النتيجة انخفاض مستوى السكر فى وحاجتك لتناول الحلويات بكثرة.

٢-صنعى الحلوى بالبيت:

اذا كنتى من الأشخاص الذين يحبون الحلوى ولا يمكنهم الاستغناء عنها فيمكنك أن تقومى بتصنيعها فى البيت بشكل صحى وتكون بمكونات قليلة الدسم او منزوعة الدسم مثل اللبن منزوع الدهن واستخدام بعض الزيوت بدلا من الزبدة.

٣- عوضى بالمشروبات الصحية:

رجيم
رجيم

اذا قررت ان تتناولى قطعة من الحلوى خلال الرجيم، فلابد من عمل بعض الاحتياطات والضوابط لتقليل اثار هذا، من خلال تناول كوب من المشروبات التى تزود من حرق الدهون والسعرات الحرارية مثل القرفة والجنزبيل وغيرها من الشاى الاخضر قبل ربع ساعة من تناول الحلوى.

٤- زودى شرب المية:

لزيادة حرق السعرات الحرارية لابد من القيام بتناول الماء بكثرة علة مدار اليوم كله بظعدل ٣لتر  وايضا ممارسة بعض التمارين للحرق او المشى ٣مرات اسبوعيا نصف ساعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة