أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى مجاناً؟

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 03:00 م
س و ج.. هل يرحل مؤمن زكريا عن الأهلى مجاناً؟ مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث يعلو داخل أروقة فريق الكرة الأول بالأهلى على ملف تجديد مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأحمر، الذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ما موقف باتريس كارتيرون من ملف مؤمن زكريا؟

طلب كارتيرون التعاقد مع جناح أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسباً لرحيل مؤمن زكريا، الذى يوجد فجوة كبيرة بين طلباته المادية لتجديد تعاقده وبين السقف المالى الذى يضعه الاهلى لتجديد عقد نجومه.

متى تفاوض الأهلى مع مؤمن زكريا لتجديد تعاقده؟

دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات مع مؤمن زكريا منذ عودته من الإعارة للأهلى السعودى من أجل تجديد تعاقده بعد رفضه التجديد قبل الخروج للإعارة وأشترط اللاعب الحصول على 13 مليون جنيه سنويا للتجديد، بجانب الحصول على جميع الامتيازات الإعلانية حيث يرى أنه واحد من العناصر الأساسية فى تشكيلة الأهلى.

ما رد الأهلى على طلبات مؤمن زكريا؟

اعتبر مسئولو الأهلى طلبات مؤمن زكريا نوعاً من أنواع "لى الذراع" لذا فإن الاتجاه الأقرب هو التعاقد مع جناح سوبر فى الميركاتو الشتوى المقبل، على أن يتم منح مؤمن زكريا حرية التجديد من عدمه بالمقابل المُحدد من قبل لجنة الكرة.

وما موقف مؤمن زكريا؟

يضع مؤمن زكريا جميع الخيارات حول مستقبله وإن كانت رغبته الأولى هى الاستمرار فى الأهلى، لكن حال تلبية طلباته المادية، خاصة أنه يمتلك عرضاً إماراتياً مغرياً بالإضافة لرغبة نادى بيراميدز فى الحصول على خدماته، وهو الأمر الذى قد يحدث دون حصول الأهلى على أى مبالغ مادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

تجديد العقد

كان يجب ان يتم قبل الاعاره وكشرط لها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة