صور.. السعودية تسير 4 رحلات إضافية لنقل الحجاج.. ومحمد كامل يتابع الإجراءات

الأحد، 12 أغسطس 2018 03:56 م
صور.. السعودية تسير  4 رحلات إضافية لنقل الحجاج.. ومحمد كامل يتابع الإجراءات اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران
كتب احمد مصطفي-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم شركة الخطوط السعودية علي مدار اليوم الأحد 4 رحلات إضافية من مبني الركاب رقم 1 بالمطار القديم، وذلك لنقل 1720 حاجا إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج.

وصرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، بأن شركة الخطوط السعودية تستمر حتى يوم 17 أغسطس الجاري في تنظيم الرحلات الإضافية لنقل الحجاج إلي الأراضي المقدسة لتخفيف الزحام عن الرحلات المنتظمة للشركة، والتى تقلع من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الرحلات يصل إلى 31 رحلة إضافية، منها 7 رحلات إلى المدينة المنورة و24 رحلة إلى جدة.

وقامت الشركة المصرية لخدمات الطيران بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوى، لتوفير كل وسائل الراحة والإنسيابية للحجاج، كما تم تخصيص فرق عمل من  المصرية لخدمات الطيران، لمتابعة الحجاج منذ وصولهم إلى مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة، والمخصص لسفر الرحلات الإضافية على الخطوط السعودية، حتى لحظة صعودهم إلى الطائرات.

ومن جانبه تفقد اللواء محمد كامل، رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، اليوم، الأحد، صالة السفر رقم 1 لمتابعة سفر حجاج الرحلات الإضافية للحج، على متن الخطوط السعودية، والتى تم تنظيمها لتخفيف الزحام عن الرحلات المنتظمة للشركة، والتى تقلع من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة.

وقال اللواء محمد كامل أن الشركة ولأول مرة هذا الموسم، طبقت أسلوب منح الراكب كارت الصعود إلى الطائرة عند رحلة العودة من مطارات المملكة العربية السعودية، وذلك توفيرا لوقت الحاج وتخفيف المشقة،ل أنه لن يضطر إلى إنهاء إجراءات العودة على كاونتر الشركة ولكنه يتوجه مباشرة إلى منطقة الجوازات.
 

اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران (1)
 

 

اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران (2)
 

 

اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران (3)
 

 

اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران (4)
 

 

اللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة