أكرم القصاص - علا الشافعي

أغرب "جروبات واتس آب" من "محبى السبانخ" لـ"أنا هنشر لموا الغسيل"

الأحد، 12 أغسطس 2018 01:00 ص
أغرب "جروبات واتس آب" من "محبى السبانخ" لـ"أنا هنشر لموا الغسيل" واتس آب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما يوجه الشباب الكثير من الانتقادات والسخرية لـ"جروب العيلة" على واتس آب لأنه غالبًا ما يخرج عن الهدف الذى تؤسس لأجله المجموعات على هذا التطبيق المخصص للتراسل الفورى والمباشر. وبسبب منشورات الأدعية والتحذيرات الوهمية وتحيات الصباح والمساء يفضل الكثير من الشباب مغادرة التطبيق أو على الأقل كتم صوته للأبد. 
 
ولكن بعيدًا عن "جروب العيلة" كشفت فتاة أن والدتها أسست جروب على واتس آب يضم كل نساء البناية لسبب هام جدًا وهو أن تخبرهم "أنا هنشر لموا الغسيل" هذه الرسالة الوحيدة التى يتم تبادلها على المجموعة درءًا للخلافات بين الجيران. فما هى أغرب مجموعة فوجئت بها على هاتفك؟ سؤال طرحناه على عدد من الشباب وكانت هذه أغرب المجموعات.
 

"جروب للتنفيس" 

على غرار الألعاب التى تسمح لك بأن تحطم غرفة أو تضرب الحائط تأتى هذه المجموعة التى وجدت "آية" نفسها فيها يومًا ما وما زالت داخلها إلى الآن: "صاحبتى عاملة جروب مع نفسها وحاطانى فيه، لما تتخانق مع خطيبها تدخل تشتم فيه".
 
لسان حال آية
لسان حال آية
 

"أغرب صورة سيلفى"

اعترف "عمر جبريل" باسم الجروب الأغرب على هاتفه: "جروب weird selfies، كنا شلة أيام الجامعة وكنا كل يوم الصبح لازم سيلفى عجيب كده نصطبح بيه".
 

"هنلبس إيه بكرة؟"

لأن بعض الفتيات لا يكرهن فى الدنيا أكثر من أن يكون بالمكان شخص يرتدى نفس ملابسهن، دشنت صديقات "إسراء" مجموعة على واتس آب يرسلن عليها صور الملابس التى اختارتها كل واحدة منهن للعمل فى اليوم التالى كى لا يكررن الألوان، ويخصصن يومًا واحدًا لتطابق الألوان.
 

"محبى السبانخ"

أما "عمرو" فدشن "جروب" من نوع خاص: كنت عامل جروب لمحبى السبانخ. حطيت فيه صحاب عندى ميعرفوش بعض، بس اكتشفت إنهم بيحبوا السبانخ. بعد ما حطيتهم قفلت عليهم وسبت الجروب.
Popey3
 

"مدافن آمنة"

أما "إبراهيم الديب" فكتب على حسابه على فيس بوك "ذنبى إيه تدخلونى فى جروب واتس آب اسمه "البحث عن مدافن آمنة؟".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة