خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حاجات ميعرفش يداريها برج الأسد أهمها الغيرة والحب

الأحد، 12 أغسطس 2018 04:00 ص
حاجات ميعرفش يداريها برج الأسد أهمها الغيرة والحب برج الأسد لا يتمكن من إخفاء الحب - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اللى فى قلبه على لسانه"، هذا المثل ينطبق على معظم مواليد الأبراج النارية، فهم لا يجيدون إخفاء مشاعرهم، وفى مقدمتهم برج الأسد، الذى مهما حاول جاهدًا أن يظهر عكس شخصيته فهناك بعض الأشياء التى لن يتمكن من إخفائها على من حوله، وهذا ما نستعرضه فى السطور التالية.

يا حبيبتى الغيرة نار

غيرة
غيرة

شعار برج الأسد "الغيرة نار" فهو يغير على حبيبته بدرجة شديدة جدًا وهذا يظهر من نظرة عينيه فمهما حاول جاهدًا أن يتحكم فى أعصابه فعيناه ستفضحه لا محالة، كما أنه يغير أيضًا على أصدقائه وكل من يدخل دائرته المقربة، لأنه يرى دائمًا أنه يجب أن يكون رقم واحد فى محيطه.

 

الحب مبيتداراش

نظرة حب
نظرة حب

"فى حاجات مش ممكن تستخبى ما بين اتنين أحبة"، ذلك الكوبليه الذى غناه الهضبة عمرو دياب فى أغنية "ده لو اتساب"، هو المعبر عن حالة برج الأسد عندما يقع فى الحب، فهو لا يتمكن من إخفاء فرحته ومشاعره مهما أراد أن يضع الموضوع فى طى الكتمان.

 

ملوك العصبية

الأسد فى العصبية
الأسد فى العصبية

أبناء برج الأسد ملوك العصبية، فمهما أرادوا السيطرة على أنفسهم وكبح جماح غضبهم فسترى النار تخرج من عيونهم وسيرمقونك بنظرة تجعلك تتمنى أن تبتلعك الأرض بعد ذلك، من شدة عصبيتهم.

 

"نمبر ون" زهو بالنفس

ثقة بالنفس
ثقة بالنفس

"أنا باكينام وأنا واثقة فى نفسى"، هذه أقرب جملة معبرة عن حال برج الأسد مع الثقة فمهما كانت حالتهم ستجدهم يحسنون الثقة بأنفسهم، ويتجلى ذلك فى مختلف تصرفات حياتهم لا محالة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة