خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مواقف بيكون فيها مولود برج الأسد ملك العناد

السبت، 11 أغسطس 2018 04:00 ص
مواقف بيكون فيها مولود برج الأسد ملك العناد عناد برج الأسد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد ملك العناد بلا منافس، فإذا فكرت فى لحظة أن تدخل فى تحدٍ معه فلا تلومن إلا نفسك، ولتتحمل نتيجة أفعالك خلال تلك الفترة التى لن تمر إلا ومولود هذا البرج منتصرًا لرأيه عليك، وإن كانت وجهة نظره خاطئة فلن يعترف لك بخطأه فى أغلب الوقت، ولتتجنب ذلك نستعرض فى السطور التالية أهم المواقف التى يكون فيها الأسد ملك العناد.

برج الأسد عنيد (1)
برج الأسد عنيد 

لو قولتله أنت غلط استحمل اللى هيجرالك

إذا واجهت مولود برج الأسد بأخطائه فى وجهه دون تمهيد لذلك وتحدثت معه بكل صراحة أو بأسلوب لا يليق به وفقًا لرؤيته، فعليك أن تتحمل نتيجة هذا لأنه سيقاتل ليثبت خطأك أنت وسوء تقديرك للمواقف ولن يهدأ قبل أن تنسحب من النقاش.

برج الأسد عنيد (2)
برج الأسد عنيد 

لو إديته أوردر واتعصبت عليه شوف مين هينفذه

ولأن مولود برج الأسد يرى نفسه ملك الغابة فعند طلب أمر منه عليك أن تطلبه بشكل معين كأن تقول له "لو سمحت"، "من فضلك"، "لا أحد غيرك يمكنه القيام بهذا"، كل تلك الكلمات تعمل معه مفعول السحر، وإذا أخطأت وطلبت شيئا منه بطريقة الأمر والعصبية، فتأكد أنك ستدخل فى قتال معه ولن يقدم لك ما تريد بل ستبدأ معركة معه، وفى أسوأ الأحوال إن اضطر للقيام بذلك فسيقوم بالفعل دون رضاه ليجعلك تندم على ذلك.

برج الأسد عنيد (4)
برج الأسد عنيد 

لو اتحديته البحر ممكن ينشف لكن دماغه مستحيل تلين

وإذا دخلت فى تحدى مع برج الأسد فلتعلم أن ناقوس الحرب قد بدأ، وأعلنت عن غبارها لأنك أمام شخص نارى لا يكل ولا يمل من العناد ليكسب التحدى فى النهاية، وهذا ما عليك التفكير جيدًا به قبل القدوم على أى شىء مع مولود ملك الغابة.

برج الأسد عنيد (3)
برج الأسد عنيد 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة