خالد صلاح

اتخلصى من البثور السوداء فى 30 ثانية

السبت، 11 أغسطس 2018 01:00 ص
اتخلصى من البثور السوداء فى 30 ثانية بشرة نقية
كتبت أسماء زيدان
إضافة تعليق

البثور السوداء وانتشارها فى الوجه واحدة من أكثر المشكلات التى تؤثر على السيدات بشكل كبير، حيث تسعى كل امرأة إلى الحصول على بشرة نضرة وناعمة كالحرير دون أن يشوبها شائبة، وهذا ما نقدمه فى الوصفة التالية التى يقدمها وموقع "everythinginoneplace"، للقضاء على البثور السوداء فى 30 ثانية، بصنع شرائح إزالتها فى البيت بنفسك.

بشرة نقية
بشرة نقية

 

وكل ما عليك استخدامه فى تلك الوصفة مسحوق الجيلاتين والحليب، ونستخدمها عن طريق الآتى، فى وعاء مقاوم للحرارة نضع ملعقة كبيرة من الحليب ثم نضيف ملعقة صغيرة من الجيلاتين، ثم نخلط تلك المكونات جيدًا حتى نحصل على تكوين خشن، وبعد ذلك نضع الوعاء فى الميكروويف لمدة 10 ثوان عند درجة حرارة متوسطة، وبذلك تحضرين شرائح نزع البثور السوداء فى 30 ثانية فقط.

شرائح البثور السوداء (2)
شرائح البثور السوداء 

 

ثم يمكنك بعد ذلك نفرد هذا الخليط بعد إخراجه من الميكروويف على الوجه باستخدام إصبعك، ونترك الشريط ليجف لمدة 10 دقائق ثم نأخذه بعناية وننتزعه، وسترى على الشريط الرؤوس السوداء والشوائب التى كانت سابقًا على وجهك.

شرائح البثور السوداء (4)
شرائح البثور السوداء 

 

ونقترح عليك استخدام جيلاتين بلا نكهة، أما بالنسبة للحليب فيمكنك استخدام الحليب المتوافر فى أى وقت لديك فى الثلاجة، وهذه هى واحدة من أسرع الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء، حتى لو لم يكن لديك الكثير من وقت الفراغ فيمكنك الحصول على بشرة رائعة فى وقت قليل.

شرائح البثور السوداء (1)
شرائح البثور السوداء 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة