خالد صلاح

مش بكترته.. اعرفى إزاى تعملى مكياج سواريه من غير ما تبقى عروسة مولد

الجمعة، 10 أغسطس 2018 02:00 م
مش بكترته.. اعرفى إزاى تعملى مكياج سواريه من غير ما تبقى عروسة مولد مكياج للسهرة
كتبت شيماء حمدى
إضافة تعليق

مكياج السهرة السواريه يحتاج منك بعض اللمسات التى تتناغم مع بعضها بدون الإفراط فى وضع كميات كبيرة أو اللجوء للألوان الصارخة، فأغلب الفتيات والسيدات يعتقدن أن الأفراح والمناسبات تعنى "البهرجة" واختيار الألوان القوية من مستحضرات التجميل، وخلال السطور التالية يمكنك اختير بعض اللمسات الأنيقة لمكياجك وتجنب أخرى.

1- المكياج المط:

المكياج الماط
المكياج المط

أحد الخيارات الجيدة لعمل مكياج للسهرة بشكل أنيق وناعم هو الاعتماد على مستحضرات التجميل المط، وغالبًا تتوافر بكل الدرجات المبهجة والفاتحة والداكنة التى يمكن توظيفها لعمل مكياج متناغم.

2- الجليتر بحساب:

الجليتر
الجليتر

وضع الجليتر على البشرة خاصة فى السهرات والأفراح لابد أن يكون بحساب وبمقدار معين من الكميات، حتى لا تبدو بشرتك مضيئة بشكل غير طبيعى، وتوجد بعض الأماكن التى يتم فيها وضع الجليتر المضئ مثل أعلى الخدين ولمسة رقيقة على الأنف، كما يوجد الجليتر الذى يتم وضعه فى شكل ظل الجفون.

3- عيون قوية وأحمر شفاه هادئ:

رسمة عيون صريحة وروج هادئ
رسمة عيون صريحة وروج هادئ

اهتمى بتحقيق معادلة الجمال الصعبة من خلال اختيار مكياج للعيون صارخ وصريح بألوان واضحة، وفى هذه الحالة لابد من وضع أحمر شفاه بسيط بلون هادئ، والعكس صحيح، فإذا قررتِ استخدام "روج" صارخ وواضح، قللى من ظل الجفون ودرجاته وكميته أيضًا.

4- رسمة الحواجب:

مكياج العيون
مكياج الحواجب

معظم الفتيات والسيدات عند وضعهن لمكياج السهرات يقمن برسم الحواجب بشكل عريض وقوى سواء بقلم أو بودرة الحواجب وبالرغم من أن الحواجب العريضة والكثيفة موضة، إلا أن شكل وحجم الحواجب لابد أن يتاسب مع استدارة الوجه حتى لا تبدو الفتاة بشكل غير جيد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة