أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحبى الاختلاف.. مكياج غريب على طريقة مشاهير هوليوود

الأحد، 29 يوليو 2018 02:00 ص
لو بتحبى الاختلاف.. مكياج غريب على طريقة مشاهير هوليوود أغرب موضة للمكياج
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج جزء مهم جداً فى حياة الفتاة بشكل يومى، وهناك العديد من الفتيات اللاتى لا يستطعن الاستغناء عن وضع المكياج فى حياتهن اليومية، لذا يبدأن فى البحث عن موضة مكياج كل موسم وألوانه، وبعد البحث قد يجدن العديد من نماذج الموضة الغريبة التى تلجأ إليها فنانات ومشاهير هوليوود، ويعرض موقع Instyle أغرب الموضة لموسم صيف 2018، تعرفى عليها.

 

لوسى هيل:

لوسى هيل
لوسى هيل

وهى تلك الفنانة الشابة بهوليوود، ونشرت صور لها على حسابها الخاص إنستجرام لمكياج عيونها السموكى ولكن باستخدام اللون الأرجوانى وليس ألوان السموكى آيز التى أعتدنا عليها مثل الأسود والبنى والرمادى، وكان المكياج حول عيونها بأكملها ابتداءاً من الجفون وصولاً إلى الرموش السفلية.

 

ريهانا:

ريحانا
ريحانا

استكمالاً للألوان البنفسجية والأرجوانية، فأختارت ريهانا اللون البنفسجى اللامع لشفاتها، وهو من الألوان التى عادت إلينا مرة أخرى من التسعينيات حيث كانت الفتيات تحب وضع هذه الدرجة من اللون البنفسجى اللامع فى شفاتها.

 

جينوارى جونز:

جينوارى جونز
جينوارى جونز

أما عن جينوارى جونز فاختارت وضع الأيلاينر باللون اللبنى أو بدرجات الأزرق على الجفن السفلى من عيونها أو بنهاية الرموش السفلية، مع وضع الأيلاينر البرونزى على الجفون العلوية بدلاً من استخدام الأيلاينر الأسود الذى اعتدنا عليه.

 

أودوا أبوا:

أودوا
أودوا

لجأت أيضاً الفنانة الشابة أودوا إلى اختيار السموكى آيز باللون اللبنى الفاتح، مع الأيشادو بنفس اللون لكن يتداخل معه درجات أخرى من الأزرق واللبنى، وذلك دون اللجوء إلى وضع الماسكرا أو الأيلاينر أو حتى وضع بودرة الحواجب، فقط الأيشادو الأزرق حول جفون العين.

 

أيسا راى:

إيسا
إيسا

أما عن إيسا راى فاختارت الأيشادو اللامع البرونزى فوق العيون بلون من درجات الأصفر يملأ جفون العيون مع اختيار ألوان المكياج النود ببقية الوجه، حول الخدود وعلى الشفايف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة