خالد صلاح

فيديو.. مظهر شاهين لـ"زوج حلا شيحة": الحفاظ على تماسك الأسرة أهم من الحجاب

الجمعة، 10 أغسطس 2018 05:53 م
فيديو.. مظهر شاهين لـ"زوج حلا شيحة": الحفاظ على تماسك الأسرة أهم من الحجاب الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن البقاء على تماسك الأسرة والحفاظ عليها أهم من فريضة الحجاب ذاتها، وتابع:"الحجاب فرض لكنه ليس الإسلام ..والحفاظ على بقاء الأسرة متماسكة أهم من الحجاب".

ووجه "شاهين"، خلال تقديمه برنامج "الصديقان"، المذاع عبر فضائية "المحور"، رسالة إلى الفنانة حلا شيحة  بعد خلعها الحجاب، قائلاً:"  لا تلتفتى إلى أى أمور تفسد عليكى الأمور الأسرية..أهم شئ حالياً يا حلا أن تحرصى على أن تكون أسرتك فى خير  وسلام وأمن وأمان.. وتحرصى على إرضاء الزوج وتفهميه الموقف وتقطعى الطريق على أى شخص يحاول إفساد العلاقة الأسرية التى بينكم".

ووجه "شاهين"، رسالة إلى زوج الفنانة حلا شيحة قائلاً:"ممكن تكون زوجتك زعلتك لما قلعت الحجاب ..وأنا عاوز أقول لك البقاء على الأسرة أولاً ولا تسمح لأى شخص أن يفسد هذه العلاقة..الحجاب فرض لكنه مش الإسلام.. والحفاظ على بقاء الأسرة عندى أنا أهم من الحجاب".


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

شكرا فضيلة الشيخ

لا ينبغى ان يكون الحجاب سبب فى هدم الاسرة الهدف الاعلى هو الحفاظ على الاسرة و المجتمع

عدد الردود 0

بواسطة:

حرية

حرية شخصية

حرية شخصية

عدد الردود 0

بواسطة:

اية

يسقط القهر

الزوج الذى يجبر زوجته على الحجاب لا يستحق ان يكون زوجا

عدد الردود 0

بواسطة:

dido

vido

بالله عليك انت شيخ انت انت مين علشان تقول اهم حاجه عندي الاسره اهم من الحجاب خيبك الله وخيب ما جئت به

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مظهر شاهين شكرا

انت حاتكون سبب ان اي حد ضدد الحجاب يستشهد بكلامك .ودا واضح من الكومنتات الي قبلي .دلوقتي الحجاب بكرا كات بعده شورت بعده عرايا بدعوي عدم هدم البيوت ... انت ممكن تطلب من بيتك انه يخلع الحجاب لكن ملكش دعوة بجوزها افرض هو عايزها بالحجاب !!! يا شيخنا الموقر انت الان سبب ف هدم البيت بدعوي اصلاحها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة