أكرم القصاص - علا الشافعي

مشادة كلامية بين مظهر شاهين والأزهرى تنتهى بالاعتذار لشخص الإمام الأكبر

الأحد، 08 يوليو 2018 05:30 ص
مشادة كلامية بين مظهر شاهين والأزهرى تنتهى بالاعتذار لشخص الإمام الأكبر الأمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت مشادة كلامية بين مظهر شاهين عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والدكتور على محمد الأزهرى،بسبب خلافهما حول قانون تنظيم الظهور الإعلامى لعلماء الدين.

وعلق شاهين على كلام الأزهرى الذى قال فيه "أن المفتى يكون بالتخصص مع العلم"،  قائلا " بتقول أن المتخصص فى الفقة مينفعش يفتى ، يبقى معنى كلامك أن الدكتور أحمد الطيب أستاذ عقيدة وفلسفة على راسنا من فوق بس ماينفعشى مفتى للجمهورية ولا شيخ للأزهر وفقا لما قلته، وكمان الدكتور سيد طنطاوى الله يرحمه كان متخصص فى التفسير ومع ذلك كان مفتى الجمهورية ثم تولى مشيخة الأزهر" .

 ويخرج الإعلامى أحمد موسى فاصل إعلانى بعد ما فقد السيطرة على إدارة البرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، ويظهر مرة أخرى حيث بادر الشيخ مظهر شاهين والدكتور على محمد الأزهرى بتقديم اعتذارهما لفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر عما بادر منهما فى البرنامج.

فيما تحدث الشيخ مظهر شاهين عن وزارة الأوقاف وخرج عنة لفظا مسيئا للعاملين فى وزارة الاوقاف مما أضطر معه الإعلامى أحمد موسى إلى انهاء الحلقة والاعتذار للضيوف،  كما قدم الاعتذار للأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وكل العاملين بوزارة الأوقاف عما خرج من مظهر شاهين من الفاظ مسيئة، مضيفا  أن البرنامج وقف مع شيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب فى مواقف عديدة ، كما كان دائما سندا لوزارة الأوقاف. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة