خالد صلاح

تعرف على سبب عدم اختيار رئيس لمؤتمر أدباء مصر حتى الآن

الجمعة، 10 أغسطس 2018 06:00 ص
تعرف على سبب عدم اختيار رئيس لمؤتمر أدباء مصر حتى الآن الشاعر صلاح نعمان
كتب محمد عبد الرحمن
إضافة تعليق
قال الشاعر صلاح نعمان، الأمين العام المساعد للأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، إنه لم يتم الاستقرار على الشخصية المرشحة لرئاسة المؤتمر فى دورته المقبلة، وذلك لأن الاختيار متوقف على المحافظة المستضيفة، مشددًا على أن الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، تبحث مع عدد من المحافظين مدى إمكانية استضافة دورة العام الحالى.
 
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على الأمانة العامة لمؤتمر أدباء مصر، استقرت على 4 محافظات لبحث إمكانية استضافة واحدة منها لمؤتمر أدباء مصر الثالث والثلاثين، وهى محافظات: الغربية ومرسى مطروح وقنا والأقصر، على أن يتم نظر إمكانية ذلك خلال الاجتماعات المقبلة للأمانة، حيث تقرر عقد الاجتماع المقبل يوم 4 سبتمبر المقبل.
 
يذكر أن مؤتمر أدباء مصر فى دورته الثانية والثلاثون لعام 2017، أقيم بمحافظة جنوب سيناء، واستضافة مدينة شرم الشيخ فعاليات المؤتمر الرئيسية، وتولت الكاتبة الصحفية فريدة النقاش رئاسة المؤتمر، لتكون أولى سيدة ترأس المؤتمر منذ تأسيسه فى ثمانينيات القرن الماضى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة