رجيم بالمياه والعسل لخسارة الوزن والحفاظ على جمال بشرتك

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:00 ص
رجيم بالمياه والعسل لخسارة الوزن والحفاظ على جمال بشرتك رجيم
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الدخول فى دوامة الرجيم خاصة القاسى والذى غالبًا ما يهدد صحتك، من الاختيارات الخاطئة لبعض الفتيات، لأن نقص الوزن المفاجئ يضر بجمالك وبشرتك ويسبب لها الجفاف وظهور التجاعيد على البشرة بالرغم من صغر السن بسبب ترهل الجلد.

ووفقًا لموقع beautymunsta توجد بعض الأفكار والنصائح لعمل رجيم صحى بدون حرمان من العناصر الغذائية اللازمة يوميًا لبشرتك خاصة الخضر والفواكه التى تحتوى على الفيتامينات.

١- زيت الزيتون:

زيت الزيتون
زيت الزيتون

بطريقة سهلة يمكنك تقليل وزنك بحيلة صغيرة دون الحاجة إلى الحرمان من الأطعمة التى تحبيها، مثل استبدال الدهون كالزبد والزيوت النباتية بزيت الزيتون، فهو أقل فى السعرات الحرارية، مع تعديل طريقة الطهى مثل الشوى والتسوية فى الفرن.

٢-المشروبات الحارقة للدهون:

رجيم  (1)
رجيم

توجد بعض المشروبات التى تقلل من الشهية بشكل طبيعى دون اللجوء الأدوية الكيمائية التى تسبب ضرر لبعض أجزاء من الجسم مثل الكبد، وهذه المشروبات الطبيعية مثل القرفة والكمون قبل تناول الوجبة الأساسية والليمون بالعسل على الريق صباحًا، لزيادة نسب حرق الدهون.

٣- المياه:

رجيم  (2)
رجيم

تناولى الكثير من الماء على مدار الساعة ولا تنسى ذلك، ويمكنك وضع زجاجة بجوارك فى العمل أو البيت لتذكيرك، ولتشعرى بطعم مختلف لها يمكن إضافة شرائح الليمون الطازج أو أوراق النعناع أو شرائح البرتقال، فالماء يفيد فى رفع نسبة حرق الدهون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة