خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صحيفة إسبانية تنشر تفاصيل مفاوضات حازم إمام مع هنرى لتدريب الفراعنة

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:03 م
صحيفة إسبانية تنشر تفاصيل مفاوضات حازم إمام مع هنرى لتدريب الفراعنة تيرى هنرى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن التفاصيل الخاصة بصفقة تعاقد الإتحاد المصرى لكرة القدم مع أسطورة كرة القدم الفرنسية تيرى هنرى لتدريب الفراعنة خلفاً للأرجنتينى هيكتور كوبر.

أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى إن حازم إمام عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة عقد جلسة خاصة مع تيرى هنرى فى لندن تم خلالها الحديث عن إمكانية تولى نجم الكرة الفرنسية ومساعد مدرب منتخب بلجيكا مهمة تدريب منتخب مصر .

وأوضحت الصحيفة أن نادر السيد حارس مرمى المنتخب السابق والذى يعمل كوكيل لاعبين حاليا عقد اجتماعا مع وكيل تيرى هنرى لمعرفة متطلبات الأخير وجميع الامور الخاصة بتولي تدريب الفراعنة.

كما أكدت الصحيفة، أن تيرى هنرى رحب مبدئياً على عرض تدريب الفراعنة لكن ينتظر فقط الإطلاع على مشروع الجبلاية للمنتخب الوطنى قبل إتخاذ قرار نهائى فى هذا الأمر.

من ناحية أخرى، يعقد مجلس الجبلاية اجتماعا اليوم مع المكسيكى خافيير أجيرى الذى وصل القاهرة مساء أمس، الثلاثاء، لإنهاء الاتفاق على تدريب منتخب مصر، وفى حالة حدوث أى خلاف سيكون الإسبانى كيكى فلوريس، ومن بعده تييرى هنرى أقوى المرشحين لتدريب منتخب مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

يا ريت بس البيسنيس يكسب

أكيد حيكون عنده فكر متطور حيدى اللعيبه و عنده أمل يكون ديدان التدريب بالعكس فرصه جامده جدا احنا لابد نسعى لها بس حنقف عند البيسينيس للكبار يكسب وسنذهب الى المدرسه اللاتينية تانى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة