هنرى يتمسك بتدريب منتخب مصر ويخفض راتبه لـ90 ألف دولار شهريا

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 09:59 م
هنرى يتمسك بتدريب منتخب مصر ويخفض راتبه لـ90 ألف دولار شهريا هنري
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك النجم العالمى تييرى هنرى، لاعب أرسنال الإنجليزى السابق ومنتخب فرنسا، بتدريب منتخب مصر خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى السابق، الذى انتهى تعاقده بنهاية كأس العالم.

 

وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن هنرى وافق على تخفيض راتبه إلى 90 ألف دولار شهريا لتدريب الفراعنة، بعد أن طلب مبلغا ماليا كبيرا فى البداية.

 

على الصعيد ذاته، من المقرر أن يعقد مجلس الجبلاية اجتماعا غدا مع المكسيكى خافيير أجيرى الذى وصل القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء، لإنهاء الاتفاق على تدريب منتخب مصر، وفى حالة حدوث أى خلاف سيكون الإسبانى كيكى فلوريس، ومن بعده تييرى هنرى أقوى المرشحين لتدريب منتخب مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

يا ريتنى كنت خواجة

الحمد لله رب العالمين على الرغم من كونى مهندس تخطيط أول فى أحدى الشركات لا أننى تمنيت أن أكون مدرب خواجة حتى أفوز بهذا المرتب الضخم الذى يعادل مرتبى 600 مرة بارك الله فى راتبى الضعيف ولا للأستفزاز

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد دمه محروق

90 الف يورو قليل

90 الف يورو تقريبا 2 مليون جنيه شهريا ده بعد التخفيض اومال قبل التخفيض كان كام .... يا نهار اسود يا جدعان دا انا لو عملت قرد السنين اللي باقية من عمري عشان اوصل لنص المبلغ ده مش هقدر .. قال وانا اللي كنت بحرق دمي لما مصر بتتغلب .. انا احرق دمي وهما ياخدوا ملايين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة