خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو الكراش من برج السرطان.. اعرف صفات الراجل اللى يملى عينيها

الإثنين، 09 يوليه 2018 05:00 ص
لو الكراش من برج السرطان.. اعرف صفات الراجل اللى يملى عينيها فتاة رومانسية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ملامح طيبة، تظل شابة لمدة طويلة، عينان جميلتان، تملك نعومة أكثر مما تملك من جمال، جاذبية سحر، بسمة شابة، حالمة تحب أن تعطى، تتأثر كثيرا بوالدها وتظل تفتش عن حبيب يمتلك صفاته، هكذا هى امرأة السرطان التى تتحدث فى السطور التالية خبيرة الأبراج هالة عمر، عن صفاتها وتعاملها فى الحب، وطبيعة الرجال التى تقع فى حبهم.

اربعينى خالط الشيب لحيته
أربعينى خالط الشيب لحيته

 

تعشق الرجال الناضجين

تقابل امرأة السرطان الرجال الناضجين طالبة منهم الحماية والحنان، وتفتش دائما عن الزواج والأطفال وإذا خيرت بين عملها وبيتها فإنها تختار الثانى وتضحى بالأول دون تردد، خيبة أملها تتكرر لأنها تترك الرجل يقرر لها أمورها واختياراتها وقدرتها.

 

رومانسية
رومانسية

 

رومانسية من الطراز الأول

ليست من النساء المبذرات أو اللواتى يستهوين المظاهر البراقة نزهة على شاطئ البحر فى ضوء القمر يولد لديها سعادة لا توصف فى غمرة سعادتها تتحول إلى امرأة شاعرة حالمة، تحيط حبيبها بالكلمات الموسيقية الساحرة.

 

مرحة
مرحة

 

حنونة وست بيت شاطرة

امرأة برج السرطان لن تبدأ الحديث إذا اصطحبها رجل نزهة أو اجتمعا فى مكان ما، فتحفظ السر بإخلاص وتحتاج إلى من يشعرها دائما بأنها جميلة وذكية، وهى متقلبة المزاج، وست بيت طاهرة وماهرة ومتفننة فى أنواع الأكل والحلويات، وهى تعتنى برجلها مثلما تعتنى الأم بطفلها.

ومن الصعب أن تترك الرجل الذى تحب وهى حنونة وحساسة وعاطفية وسريعة البكاء، فى الساعات الحرجة تتحول إلى امرأة قوية تقف بجانب رجلها وتتحمل المسئولية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة