غامض ومتقلب المزاج.. تعرف على الوجه الحقيقى لرجل السرطان

الأحد، 08 يوليو 2018 04:00 ص
غامض ومتقلب المزاج.. تعرف على الوجه الحقيقى لرجل السرطان غامض ومتقلب المزاج
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الرجل صاحب برج السرطان سوف تجدينه قليل الكلام بعيدا عن الثرثرة ولا تنتظرى أن يكشف عما بداخله فى أول معرفتك به، فهو لا يثق فى الأغراب ولا يأمن لأحد بسهولة فهناك أسرار لا يعرفها أعز أصدقائه، وتتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية عن أكثر الصفات التى لا يعرفها الكثيرون عن الرجال السرطان كما ذكرت فى كتابها "عالم الأبراج".

رجل السرطان مجامل ومتردد

غامض ومتقلب المزاج1
غامض ومتقلب المزاج

رجل السرطان له أسلوب مجامل بعض الشىء، حتى إنك سوف تفضلين عدم معرفته، وقد تجدينه مترددا ومذبذبا، وأحيانا أخرى مرهف الحس ومخلص، ويحول تكشيرته إلى ابتسامة دافئة بسرعة البرق.

 

السرطان تسيطر عليه الكآبة

ومرات يتحول أسلوب رجل السرطان الفظ ومظهره العابس الشرس بمنتهى السلاسة إلى أسلوب دافئ وصوت حنون وابتسامه مضيئة  قبل أن ينفجر فى الضحك المجلجل أو المكتوم، ولكن عندما يكون حزينا، ويفكر ويغرق فى بحر من الكآبة سوف تشعرين برغبة فى أن تضميه، ورغم أنك سوف تهابينه وتخافين عندما يكون فى حالة التعقل المنطقى.

غامض ومتقلب المزاج
غامض ومتقلب المزاج

السرطان متقلب المزاج

ورجل السرطان سوف يدخل عليك السعادة فى حالاته الطبيعية، والكآبة والحزن عندما يصاب بحالات العصبية والتشاؤم، ورغم أنه باستطاعته أن يكون لطيفا ومجاملا، يراعى الناس ويأنسون به إلا أنه قد ينقلب إلى الوجه الآخر من العملة بدون سبب ولا تحذير مسبق.

وتقلبات برج السرطان ليست نابعة من أساس فى تكوينه الشخصى ولكنها بسبب تأثير القمر عليه تماما كما تتأثر البحار به، وتظهر فى المد والجزر، أما طبيعة شخصه هى الحساسية المرهفة وأسلوبه عملى ومفيد ومادى رغم أنه رومانسى جدا حتى تهتز أوتار قلبه للحب كما يهز النسيم العشب، كيف تفهمين هذا الرجل؟ لا تقلقى فبوجه عام رجل برج السرطان صادق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة