العناية بالجسم والتخلص من قشرة الرأس بزيت النعناع والخل

الجمعة، 29 يونيو 2018 01:00 ص
العناية بالجسم والتخلص من قشرة الرأس بزيت النعناع والخل العناية بالجسم
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم تشمل الكثير من أجزاء الجسم ومنها فروة الرأس خاصة اذا كانت تعانى من قشرة الشعر، وفقا لموقع beautymunsta  يمكنك القيام ببعض الاهتمام عن طريق مواد آمنة.

الشعر 99
العناية بالجسم

 

ولابد من معرفة أن قشرة الرأس يعانى منها اصحاب البشرة الدهنية بشكل اكبر من غيرهم، بسبب افراط الزيوت الطبيعية فى فروة الشعر وظهور خلايا الجلد الميتة بفروة رأسك .

 خل التفاح:
 

 

العناية بالشعر 88
العناية بالجسم

 

خل التفاح من المواد الطبيعية التى تعتمد عليها السيدات فى المطبخ لتطهير بعض ادواته وتنظيف الأغذية من الفطريات والبكتيريا، ولذلك يمكن استخدامه أيضا فى القضاء على بعض الفطريات المسببة لقشرة الرأس.

 

الطريقة:
 

امزجى ملعقة من خل التفاح مع ملعقة من السكر البنى وافريكى به فروة رأسك لمدة لا تقل عن ٥دقائق حتى يتم فصل خلايا الجلد الميتة المتراكمة على فروة رأسك ثم ترك الخليط لمدة ١٠ دقائق ثم شطفه بالماء الفاتر.

 

الشعر 2
العناية بالجسم

 

زيت النعناع:
 

 

زيت النعناع من الزيوت الطبيعية،التى تحتوى على الكثير من المواد المطهرة والتى تحتوى على مضادات الفطريات، ويمكن تدليك فروة رأسك يومين فى الاسبوع بقطرات من زيت النعناع، والاستمرار فى ذلك لمدة لا تقل عن ٣اشهر، مع التخلص من خلايا الجلد الميتة بمشط ضيق.

البن والسكر :
 

اعملى مقشر لقشرة الشعر والتخلص منها بماسك اسبوعى من السكر الخشن والبن، ونزجهم معا ببعض القطرات من الزيوت الطبيعية، على فروة رأسك ثم اتركه على الفروة نحو نصف ساعة ، ثم شطفه بالماء والشامبو المناسب للتخلص تماما من الخلايا الميتة التى انفصلت على الرأس .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة