"بلجيكا البرازيل" هاشتاج يتصدر تويتر..ومغردون يشيدون بالحكم و تيبو كورتوا

الجمعة، 06 يوليو 2018 10:46 م
"بلجيكا البرازيل" هاشتاج يتصدر تويتر..ومغردون يشيدون بالحكم و تيبو كورتوا فرحة لاعبو منتخب بلجيكا
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج بعنوان " بلجيكا البرازيل" موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عقب انتهاء المباراة بين المنتخبين بفوز الاول بنتيجة هدفين مقابل هدف فى مباراة حماسية، أنهت طموحات السامبا، وشارك المغردون بالآلاف التغريدات على الهاشتاج منذ تدشينه وقت بداية المباراة.

تعليقات المغردين على الهاشتاج
تعليقات المغردين على الهاشتاج

واعتبر عدد كبير من المغردين، على مؤشر حصول بلجيكا على كأس العالم بعد انحصاره على أحد المنتخبات الأوروبية، بعد اقصاء منتخب البرازيل الذى كان مرشحا للفوز باللقب.

تغريدة المطرب محمد محسن
تغريدة المطرب محمد محسن

ومن جانبه قال المطرب الشاب محمد محسن عبر الهاشتاج « بلجيكا لو كملت بنفس المستوى الرائع اللى شفناه دا هتكسب كأس العالم بجدارة».

جانب من تعليقات المغردين
جانب من تعليقات المغردين

وأكد المغردون أن المباراة التى أنتهت منذ قليل بين المنتخبين، تمثل أحد أروع المباريات فى مونديال روسيا، مشيدين بطاقم الحكام فى المباراة لسيطرتهم على أجواء المباراة دون وجود اخطاء قاتلة تسبب سخطا من الجانبين، وقال أحدهم «المباراة الأجمل والامتع حتى الان، العلامة الفارقة فيها والأكثر تألقاً كانوا: الحكم، هازارد وحارس مرمى بلجيكا تيبو كورتوا».

السخرية من خسارة منتخب البرازيل
السخرية من خسارة منتخب البرازيل

ومن المقرر أن يلتقى منتخب فرنسا ببلجيكا فى تصفيات نصف النهائى بمونديال روسيا، وذلك على هامش تألق فرنسا أمام أوروجواى بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة