أب يناشد الصحة لإنقاذ ابنه ويؤكد فواتير المستشفيات لا ترحم

الجمعة، 06 يوليو 2018 11:00 م
أب يناشد الصحة لإنقاذ ابنه ويؤكد فواتير المستشفيات لا ترحم الطفل
كتبت رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل والد الطفل كريم تامر السيد أمين من أهالى محافظة الإسماعيلية استغاثة لوزير الصحة لينقذ ابنه البالغ من العمر 12 عاما .

وقال الوالد فى رسالته: إن ابنه كان يساعده فى فترات الإجازة حيث يعمل والده كهربائى وأثناء العمل سقط الطفل من الدور الخامس، بسرعه نقله الوالد إلى المستشفى الجامعى بالاسماعيلية وتم تخييط الجروح وعمل الأشعة اللازمة وطلبوا من والده نقله إلى احد المستشفيات بالقاهرة لوجود شرخ بسيط فى الجمجمة، تبرع الأهالى كل بما استطاع وجمعوا حوالى 4 آلاف جنيه وأعطوها للأب ليسافر بابنه كما دفعوا له مصاريف سيارة الإسعاف والأطباء المرافقين.

سافر الأب بابنه إلى القاهرة ووصل إلى مستشفى دار الفؤاد الذى طلب فور دخول الطفل إلى المستشفى 700 جنيه رسم دخول على حد قول الأب، ثم طلبوا اشعة وتحاليل قيمتها تقارب الـ5 آلاف جنيه، وكان التشخيص أن الطفل مصاب بنزيف داخلى فى المخ وفى حاجة لإجراء 3 عمليات على الفور، ولكن أحد الأطباء نصح الأب بالذهاب إلى مستشفى مجاور وسيتم إجراء العمليات الثلاثة بحوالى 25 ألف جنيه.

نقل الأب ابنه إلى المستشفى المجاور وكان معه التقارير الطبية والأشعة وطلبت المستشفى 33 ألف جنيه نظير إجراء العمليات والحجز فى الرعاية المركزة، وكان الأهالى قد جمعوا مبلغ 20 ألف جنيه وارسلوها للوالد الذى طلب من المستشفى قبولها لحين تجميع باقى المبلغ ولكن المستشفى رفض دخوله إلا بعد دفع كامل المبلغ، وبعد مشادت أحد الأطباء الأب بالعودة بابنه إلى مستشفى دار الفؤاد.

وبالفعل عاد الأب بابنه إلى مستشفى دار الفؤاد وتم دخوله غرفة العمليات على الفور بعد أن وقع الأب إقرارا بتحمل تكاليف العلاج، وتم إجراء العمليات الثلاثة، وبعد 3 أيام طلب المستشفى من الأب سداد مبلغ 55 ألف جنيه، ولكن الأب لم يكن قادرا على سداد المبلغ، وعندما أكمل الطفل 8 أيام كانت فاتورة المستشفى 125 ألف جنيه.

أخبر الأب مدير المستشفى أنه غير قادر على سداد المبلغ وأنه ليس لديه سوى 20 ألف جنيه فقط، فطلب المستشفى من الأب أن ينقل ابنه إلى مستشفى آخر وبخصوص المبلغ المتبقى سيتم تحرير محضر فى الشرطة ضد الأب، ترك الأب ابنه فى المستشفى وسافر للإسماعيلية ليجد مستشفى يقبل ابنه ولكن كل الأطباء أخبروه أن حالة الطفل خطيرة ولا يستطيع أحدهم المجاذفة باستقباله.

الأب يوجه استغاثة لوزير الصحة لمحاولة إنقاذ ابنه وإيجاد حل سريع وعاجل لأن فاتورة المستشفى لا ترحم.  

للتواصل مع الحالة: 01004315308 - 01023238803

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة