خالد صلاح

فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق ترفع شعار "الأسود يليق بك"

الجمعة، 06 يوليه 2018 06:00 م
فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق ترفع شعار "الأسود يليق بك" غادة عبد الرازق
إسراء الشرباصى
إضافة تعليق

سطع نجمها سريعًا من خلال العديد من الأعمال الفنية التى قدمتها للجمهور، فهى "مريم" فى مسلسل السيدة الأولى، و"مشيرة" فى الكابوس، والمضيفة "سلمى" فى مسلسل أرض جو، وندى فى "ضد مجهول"، إنها الفنانة غادة عبد الرازق التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها، ولأنها من اكثر الفنانات الحريصات على اختيار ملابسهن بعناية شديدة، ونقدم لكم جولة فى "دولاب" ملابسها فى مراحل مختلفة من حياتها الفنية.

وأثناء جولتنا فى فساتين الفنانة وجدنا أن البطل الأول فى دولابها هو اللون الأسود وهو اللون الطاغى على إطلالاتها، حيث فضلت اختياره فى كثير من المناسبات والحفلات، وعلى الرغم من ظهورها بألوان مختلفة إلا أن الأغلبية تأتى من نصيب اللون الأسود، ونستعرض مجموعة من فساتينها السوداء التى تألقت بها الفنانة غادة عبد الرازق.

1

تألقت الممثلة غادة عبد الرازق فى إحدى المناسبات بهذا الفستان الأسود المصمم من قماش الشيفون الناعم، والمطرز باللون الفضى عند الخصر وعلى العنق مما يضيف إليه لمسة أنثوية جميلة.

2

فستان "وان شولدر" باللون الأسود بقصة ضيقة عند منطقة الخصر.

3

تألقت بفستان أسود قصير مطرز باللون الفضى بشكل طولى وكانت أشبه بالنجمة فى السماء من لمعانه تلك الإطلالة التى أضفت عليها المزين من الأنوثة.

5

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بهذا الفستان فى إحدى الحفلات وعلى الرغم من كونه يحتوى على بعض القطع الكاشفة للجسم "سي ثرو" إلا أنه أضاف إليها لمسة رقيقة وهادئة، خاصة أنها اخترات الظهور بمكياج خفيف ورفعت شعرها على هيئة كعكة.

6

نوعت غادة عبد الرازق بين ارتدائها للفساتين الطويلة والقصيرة، ولكنها تمسكت بقرار اختيارها للون الأسود فظهرت بفستان قصير بأكمام طويلة ومطرز أعلى الصدر وجانب الأكمام باللون الفضى وذلك فى إحدى المناسبات وهو الفستان الذى لفت انتباه الجميع لجمال تصميمه.

 

8

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بفستان محتشم بأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، إلا أن الخدعة هى كونه مكشوف الظهر "باك ليس" وذلك خلال مؤتمر دعم صناعة السينما بأحد الفنادق الكبرى مما أثار جدل واسع بين المتواجدين.

9

بفستان أسود مصنوع من قماش الساتان اختارت غادة إطلالتها فى ذلك الحفل واستغلت حلق طويل يصل إلى الصدر ليضيف لمسة جمالية مع الفستان السادة.

10

وفى إحدة جلسات التصوير تألقت بفستان أسود وكان الفستان طويل وأضافت إليه لمسة بارتدائها قلادة كبيرة الحجم تجمع بين ألوان مختلفة يغلب عليها اللون النحاسى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة