أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب عبد الرحيم على يطالب رئيس الحكومة بالتدخل لحل أزمة سلم أرض اللواء

الخميس، 05 يوليو 2018 05:35 م
النائب عبد الرحيم على يطالب رئيس الحكومة بالتدخل لحل أزمة سلم أرض اللواء النائب عبد الرحيم على
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب النائب عبد الرحيم على عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بسرعة تغيير السلم الكهربائى الكائن منطقة أرض اللواء التابعة للدائرة للحفاظ على أرواح المواطنين خاصة وأنه تسبب فى وقوع العديد من الحوادث للمواطنين نتيجة لتكرار تعطله.

وأشار على فى بيان له اليوم الخميس، إلى أنه تواصل مع اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة يوم الجمعة الماضية للوقوف على أسباب حادث السلم الكهربائى بأرض اللواء الذى أسفر عن إصابة طفل بجروح خطيرة فى ذراعه ومناطق مختلفة من جسده.

وذكر البيان، أن النائب عبد الرحيم على، أرسل وفدًا من مكتبه لزيارة الطفل المصاب والتكفل بعلاجه ، مؤكدا أنه لن يترك أى مقصر تسبب فى هذا الحادث دون حساب.

وبحسب البيان ، قال محافظ الجيزة ،إنه لم يتم إبلاغه بالحادث، وأنه سيكلف رئيس حى العجوزة بالانتقال إلى موقع السلم الكهربائى لمعرفة ملابسات الحادث وأسبابه، مشددا على أنه سيحاسب المقصرين مع وضع حل عاجل وجذرى لمنع تكرار الأزمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

يا أستاذ /عبد الرحيم الله يعطيك العافيه

نرجوا معرفته أسباب عدم البدء في مشروع الشارع الموازي لشارع السودان من الداخل وهل جراحات السيارات تدفع اموال عن استيلائهم ووضع يدهم على هذه الاراضي وهل هناك مصلحه لعدم بدء العمل في الشارع الموازي لشارع السودان واصحاب الجراحات الموجودة بأرض اللواء على ارض ترعة الزمر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة