أكرم القصاص - علا الشافعي

باتريك مبوما: إصابة محمد صلاح وراء الخروج المبكر للفراعنة من كأس العالم

الأربعاء، 04 يوليو 2018 02:52 م
باتريك مبوما: إصابة محمد صلاح وراء الخروج المبكر للفراعنة من كأس العالم باتريك مبوما
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب باتريك مبوما مهاجم منتخب الكاميرون السابق عن خيبة أمله جراء الخروج الجماعى لمنتخبات أفريقيا من الدور الاول فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا، حيث ودعت منتخبات مصر والمغرب وتونس والسنغال ونيجيريا منافسات كأس العالم من دور المجموعات.

 

وقال باتريك مبوما فى تصريحات لصحيفة "sofoot" الناطقة باللغة الفرنسية، "لم أتوقع أن تغادر جميع منتخبات افريقيا منافسات كأس العالم من الدور الأول، كنت أراهن على نجاح منتخبين أو ثلاثة فى الصعود لدور الـ 16، لاسيما مصر والسنغال، ما حدث أمر مخيب للآمال".

 

أضاف نجم منتخب الكاميرون السابق، "كنت أرشح منتخب مصر للوصول إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم حتى يوم 26 مايو الماضى، عندما تعرض لاعبه محمد صلاح لإصابة قوية فى نهائى دورى ابطال اوروبا بين ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسباني، لاسيما وأن المنتخب المصرى يعتمد فى المقام الاول على محمد صلاح".

 

تابع، "محمد صلاح غاب عن المباراة الاولى أمام أوروجواى التى انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، ولم يتمكن أحد من تعويض غيابه فى تلك المباراة، محمد صلاح قدم 50% أو 60% فقط من مستواه فى مباراتى روسيا والسعودية، كان يمكن للمنتخب المصرى أن يظهر بشكل مغاير فى حال شارك محمد صلاح وهو متعافى من الإصابة بنسبة 100%".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة