جوناثان كارب: كتاب "الخوف" لـ بوب ودوارد الصورة الأكثر تغلغلا لـ ترامب

الثلاثاء، 31 يوليو 2018 07:00 م
جوناثان كارب: كتاب "الخوف" لـ بوب ودوارد الصورة الأكثر تغلغلا لـ ترامب كتاب الخوف ترامب فى البيت الأبيض
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوناثان كارب، محرر الكتب، إن الصحفى الأمريكى الشهير بوب ودوارد، هو الوحيد القادر على أن يقدم كتاب "الخوف: ترامب فى البيت الأبيض" الذى يعد هو الصورة الأكثر حدة وتغلغلاً لرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وأشار جوناثان كارب، فى تصريحات صحفية لموقع "بوك سيللر" إلى أن بوب ودوارد يقدم فى كتاب "الخوف: ترامب فى البيت الأبيض" القصة الداخلية للرئيس ترامب، وأنه هو الوحيد الذي يستطيع أن يقول ما سرده فى كتابه.

هذا ويسرد الصحفى الأمريكى الشهير بوب ودوارد، البالغ من العمر 75 عامًا، والذى فجر قضية ووتر جيت التى أطاحت بالرئيس ريتشارد نيكسون فى سبعينات القرن الماضى، تقارير موثوقة تمت صياغتها من خلال 8 رئاسات من نيكسون إلى أوباما.

بوب ودوارد
 

ويقدم مؤلف كتاب "كل رجال الرئيس" تفاصيل "الحياة المروعة" داخل البيت الأبيض للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وكيف يتخذ الرئيس الأمريكي قرارات بشأن السياسات الخارجية والداخلية الرئيسية.

واعتمد بوب ودوارد فى كتابه على العديد من اللقاءات مع المصادر المباشرة، ومذكرات الاجتماعات، والملفات، والوثائق، واليوميات الشخصية، مسلطا الضوء على المناظرات المتفجرة التى تدفع عملية صنع القرار في المكتب البيضاوى، وغرفة الاجتماعات، والقوة الجوية الأولى، حسبما ذكر الموقع.

هذا ومن المقرر أن يتم نشر كتاب "الخوف: ترامب فى البيت الأبيض" في 11 سبتمبر من هذا العام كجزء من الجهود المنسقة بين دار سايمون آند شوستر فى الولايات المتحدة وعبر شركاتها الدولية في أستراليا وكندا والهند، ومن المقرر أيضًا أن يصدر الكتاب فى نسخته الصوتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة