المصرى يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية بعد تخطى نهضة بركان

الإثنين، 30 يوليو 2018 09:36 ص
المصرى يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية بعد تخطى نهضة بركان فريق المصرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكونفدرالية

قال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة نادى المصري، إن مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربى كانت صعبة للغاية، والتى انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف، فى الجولة الرابعة بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية، مضيفاً أن الفريق المغربى من أصعب الفرق التى يمكن مواجهتها فى الكونفيدرالية.

 

تابع الخولى فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفوز على نهضة بركان يعد هو مفتاح الوصول إلى دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية.. والجهاز الفنى أعد الفريق بشكل رائع وأحكم السيطرة على اللاعبين، وهو ما كان له تأثير إيجابى على الفريق فى مباراة الأمس".

 

كما أوضح الخولى أن حسن عمار عضو مجلس إدارة المصرى سيكون رئيس البعثة فى المباراة المقبلة التى سيخوضها الفريق خارج أرضه أمام سونجو الموزمبيقى بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات، وتابع: "نسعى للفوز بالبطولة وحينها سنمنح اللاعبين مكافآت إضافية تتخطى الموضوعة فى اللائحة، كما أنه تم صرف مكافأة اللاعبين بعد الفوز على نهضة بركان بشكل فوري".

 

وفى سياق آخر، أكد محمد الخولي، أن المصرى يريد اللعب على ملعب بورسعيد فى الموسم الجديد من منافسات البطولات المحلية، مشيرا إلى أن عدم إقامة مباريات المصرى على ملعبه أوجد حالة حزن كبيرة فى بورسعيد من هذا القرار، قائلا: "من حقنا اللعب على ملعبنا وعلى ملاعب المنافسين.. والبعض يفتعل أزمات ليس لها أى أساس، المصرى نفذ كل العقوبات التى وقعت عليه وقضى عامين بخلاف مدة العقوبة وحاسب على فواتير لا تخصه، ولكن وافقنا على كل الأمور من أجل الاستقرار فى الشارع المصري".

 

وأوضح الخولى قائلا : "نقدر دور الأمن وكل الاحترام والتقدير لوزارة الداخلية، على ما تقوم به وعلى تأمينها مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية بشكل أكثر من رائع، لكن نريد اللعب على ملعبنا وهو حق طبيعى لنا".

 

يذكر أن المصرى تصدر مجموعته برصيد 8 نقاط بعد فوزه على نهضة بركان ، فيما توقف رصيد نهضة بركان عند النقطة السابعة ومن خلفه الهلال بـ3 نقاط ويتواجد فى المركز الأخير يونياو دو سونجو الموزمبيقى برصيد نقطتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة