لو طالبة معاكى شياكة.. اختارى فستانك من أشهر دور الأزياء

الثلاثاء، 03 يوليو 2018 05:00 ص
لو طالبة معاكى شياكة.. اختارى فستانك من أشهر دور الأزياء الأوف شولدر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فساتين الفتيات من أجمل الأزياء التى يمكن أن تختار من بينها، فالفساتين تظهر الفتاة بشكل أنثوى فائق الجمال، وإن كان لديك مناسبة وتريدين التألق وجذب الانتباه، اختارى بين فساتين أوسكار دو لا رينتا، بيت الأزياء العالمى والذى نشره على موقعه الخاص.

1.الفستان الأوف شولدر

الأوف شولدر
الأوف شولدر

عرض بيت الأزياء الأمريكى الدومينيكى الفستان الأوف شولدر المنقوش بالنجوم ذات اللونى الأبيض والأسود، فالفستان له طابع خاص، حيث تميز باللون الأبيض من الجزء العلوى، والأسود بدأً من منطقة الخصر، ويصل إلى الركبتين.

2.الفستان الدانتيل المخرم

الفستان الدانتيل المخرم
الفستان الدانتيل المخرم

صمم بيت أزياء الفستان ذو القماشة الدانتيل باللون البلاشى بينك، فالفستان كات، يصل إلى أعلى الركبة، ليس به أى رسومات بل فقط النقشة المخرمة، وهو يدل على أناقة بالغة.

3.الفستان الكات الفلورال

الكات اللورال
الكات الفلورال

ولمناسباتك الصباحية، يمكنك اختيار الفستان بالنقشة الفلورال، فالفستان باللون البطيخى الصارخ وعليه نقشة الورد باللون الأبض مع وجود جيبين حول منطقة الخصر لإعطائه التميز والإنفراد.

4.الكات المنقوش

الكات المنقوش
الكات المنقوش

أما لسهراتك أو مناسباتك الليلية، فيمكنك وضع الفستان الكات باللون النبيتى، ساك، ويصل إلى الركبة، مع وجود نقوشات صغيرة باللون الأسود تغطى عليه بأكمله.

5.الفستان اللونين

اللونين
اللونين

من أكثر ما يميز هذه المجموعة، فالفستان الكات المنقوش بلونين يخطف القلوب، فهو باللون البلاشى بينك أعلاه، ويتدرج وصولاً للون البطيخى حتى نهايته، فالفستان ساك وصل إلى منطقة الركبة.

6.الفستان الوان شولدر

وان شولدر
وان شولدر

أما لمحبى الفساتين الشولدر والكرانيش، فكان لهما حظ وسط مجموعة بيت الأزياء العالمى أوسكار دو لا رينتا هذا الصيف، فالفستان وان شولدر ذو الكرانيش حول منطقة الصدر، ويصل إلى أعلى الأرجل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة