"حاسب أحسن تلبس".. عمود كهرباء وسط طريق الحسينية بالشرقية

الأحد، 29 يوليو 2018 01:00 م
"حاسب أحسن تلبس".. عمود كهرباء وسط طريق الحسينية بالشرقية عمود الشرقية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن المرة الأولى التى نرى فيها ذلك المشهد الذى يكشف سوء التخطيط، مما قد يؤدى على حصد الأرواح والموت على الأسفلت، حيث رصد القارئ محمد الجمال عمود كهرباء وسط طريق الحسينية التابعة لمركز فاقوس بالشرقية، موضحا أن سبب ذلك هو قيام المسئولين بعمل ازدواج للطريق وتوسعة ، ولكنهم تركوه وسط الطريق.

عمود وسط الطرق
عمود وسط الطريق

قال القارئ محمد الجمال، ويعمل مهندساً، :"أننى التقطت تلك الصورة منذ ثلاثة أيام، والطريق كان مخططاً له عمل إزدواج، العمود لم يكن فى وسط الطريق ولكن بعد التوسعة أصبح فى الوسط".

وأضاف القارئ:"كاد وقوع أكثر من حادث على الطريق ليلاً فى ذلك المكان بسبب ترك العمود بذلك الشكل، ولابد من نقله على الفور، وأرجو من المسئولين فى وزارة الكهرباء ومديرشبكة فاقوس والحسينية تغير مكانه فى أقرب وقت لتلاشى وقوع الحوادث".

فى مواقعة مماثلة فى محافظة الشرقية ، كان قد أرسل قارئ صورة  لعمود كهربائى وسط طريق "رمسيس – صان الحجر"بالشرقية، وقام المسئولين بالاستجابة وتم نقله.  

جانب من صور القارئ
واقعة مماثلة فى محافظة الشرقية 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة