خالد صلاح

نقل 5 مصابين فى حادث خروج قطار عن مساره بأسوان لمستشفى كوم أمبو

الأحد، 29 يوليه 2018 04:09 ص
نقل 5 مصابين فى حادث خروج قطار عن مساره بأسوان لمستشفى كوم أمبو حادث خروج قطار عن مساره بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح
إضافة تعليق

أكد مصدر مسئول بمرفق إسعاف أسوان، أن حادث خروج قطار الركاب عن مساره بمنطقة السيد سعيد ما بين مركزى إدفو وكوم أمبو، أسفر عن وجود مصابين جار نقلهم إلى المستشفيات القريبة.

 

واستقبلت مستشفى كوم أمبو المركزى بالمحافظة، منذ قليل، أول 5 مصابين فى حادث انقلاب قطار 982 القادم من القاهرة فى طريقه إلى محطة أسوان.

 

وأضاف مصدر مسئول بالسكة الحديد لـ"اليوم السابع"، بأن القطار يحمل رقم 982 قادم من القاهرة فى طريقه إلى أسوان، وخرج جرار القطار وعربة المولد و8 عربات أخرى عن المسار ومالوا قليلاً، أمام الكيلو 809/700 بمنطقة السيد سعيد ما بين قريتى سلوا والكاجوج بكوم أمبو، وجار معرفة أسباب وقوع الحادث، بعدما انتقل المسئولون إلى موقع الحادث.


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد التواب حسن الأسوانى

رجااااء اعلنو عن أسباب حوادث السكك الحديدية

متى تتوقف الحوادث ؟؟ سؤال يكرر كلما حدث حادث مروع قى السكة الحديد .. يجب أن نضع كل الاحتمالات وأولها التعمد والقصد .. لأن كاقة الحوادث فى الفترة الأخيرة لايمكن أن يكون عيبا فنيا مثلا فى القطار أو السكة .. ولكن فى هذا الحادث الأخير الشبه مقصود يجعلنا لا بد أن نعلن عن كيفية حدوث هذا الحادث فى هذه النقطة النائية عن العمار !!!ونتساءل ؟؟؟؟ أهم سؤال 1 ـ هل إحالة أوراق 75 منهما من التنظيم الاخوانى الارهابى إلى المفتي ...!!!! له علاقة بحادث سقوط قطار 982 اليوم ؟؟ 2 ـ هل سوء صيانة للسكة؟؟؟ 3 ـ هل سرعة القطار كانت أعلى من السرعة المقررة ؟؟؟ 4 ـ هل يوجد عيب فنى فى عدلات وبواجى الجرار حدث فجأة ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

.زائر

نقل 5 مصابين فى حادث خروج قطار عن مساره بأسوان لمستشفى كوم أمبو

هذه المنطقةيطلق عليها مثلث برمودا فى صيد القطارات ولم يتحرك المسئولين لمعرفة سبب انقلاب القطارات فى هذه المنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة