نساء 3 أبراج علاقتهن برجل الأسد سمن على عسل

الخميس، 26 يوليو 2018 07:00 ص
نساء 3 أبراج علاقتهن برجل الأسد سمن على عسل رومانسية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد واحد من مواليد الأبراج النارية، ويتسم مواليده بالقدرة على النجاح والتفوق فأينما حلوا اتجهت إليهم الأنظار، ولكن هناك نساء ثلاثة أبراج تربطهن علاقة رائعة مع رجل برج الأسد، وذلك كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية.

رجل الأسد مع امرأة الحمل
 

رجل الأسد وامرأة الحمل

أشياء كثيرة تجمع رجل الأسد والمرأة الحمل، يحبان صحبة بعضهما ولكن يفضل أن تكون جدران بيتهما كاتمة للصوت فشجارهما لأنهما ناريان قد يصل للجيران، وعلاقتهما الحميمة متناغمة إلى الحد أنها تنهى خلافتهما، وكذلك رغبتهما فى إسعاد الآخر تفض كثيرًا من المشاكل.

رجل الأسد مع امرأة الجوزاء

رجل الأسد وامرأة الجوزاء

يحب رجل الأسد النارى خفة ظل ومرح امرأة الجوزاء الهوائية وهى تلجأ إلى أفكاره العملية التى تتناقض تماما مع تعدد أفكارها وومضات عقلها غير المرتبة، وكلاهما يحب التغيير كما أنهما اجتماعيان وذكيان ويستمتعان بصحبة بعضهما، والصبر هو مفتاح استمرار هذه العلاقة حتى يتفهما اختلافات شخصيتهما، ويساعد على ذلك نجاح وتكامل علاقتهما الحميمة.

رجل الأسد مع امرأة الأسد
 

رجل وامرأة الأسد

هذان الزوجان ناريان وعنصرهما الشمس، يتقاسمان كثيرًا من الصفات والعادات، أحاسيسهما متشابهة وعلاقتهما ببعضهما والآخرين متغيرة ومثيرة، وحياتهما الحميمة متألقة جدا ولكن كل السعادة التى قد يعيشانها لا تكتمل إلا إذا تعلم وتعود كل واحد منهما أن يقول نحن ويكف عن لفظ أنا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة