من أغنية تامر حسنى "عيش بشوقك" اعرف أهم صفات برج الأسد

الأربعاء، 25 يوليو 2018 03:00 ص
من أغنية تامر حسنى "عيش بشوقك" اعرف أهم صفات برج الأسد تامر حسنى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد هو ملك الأبراج دون منازع، فله صفات قيادية وثقة بالنفس لا يمكن مقارنتها بغيره من مواليد الأبراج الأخرى، إلا أن هناك عدة صفات غير شهيرة لأبناء هذا البرج ولكنك حتما ستجدها فى مواليده، ومعظم تلك الصفات توافرت فى أغنية عيش بشوقك"للفنان تامر حسنى، الذى يعد من مشاهير هذا البرج.

 

مظهره لازم يخطفك

برج الأسد من الأبراج النارية وهو كملك دائما يخطف الأنظار أينما حل مهما كان مظهره، وذلك لثقته الشديدة بنفسه وهذا ما يعبر عنه تامر حسنى فى أغنية "عيش بشوقك" بالكلمات الآتية، "وإن كنت مفلس خالص ومحيلتكش جنيه قول على الجزمة الباتا إنها سنييه".

 

عيش بشوقك شعار برج الأسد

مواليد برج الأسد لا يمكن إجبارهم على شىء، فهم لن يقوموا بأشياء غير مقتنعين بها أبدا ولهذا فشعارهم في الحياة "وبشوقك عيش بشوفك ودماغك املاها على ذوقك".

 

الأسد يكره إظهار ضعفه أمام أى شخص

كصفات ملك الغابة يكره مواليد برج الأسد إظهار ضعفهم أمام أى شخص، وهذا ما يجعلهم يكرهون لحظات دموعهم وانهيارهم أمام الغير، فيريدون دائما أن يظهروا بصورة الشخص القوى الذى لا يهزم ولم يخلق من يتسبب فى دموعه، ولهذا عبر عنهم تامر حسنى بمقطع "متبينش إن أنت ضعيف".

 

حكمة الأسد فى الحياة "اصرف ما فى الجيب"

من الصفات الشهيرة بها مولود برج الأسد بين المقربين منه أنه لا يحب الادخار ومبدأه فى الحياة "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب"، تلك الحكمة التى اقتبس الجزء الأول منها تامر فى أغنيته ليستبدل نصفها الثانى بجملة تؤكد المعنى ذاته، وهو عدم الاهتمام بادخار المال مهما كانت أهميته فقال "اصرف ما فى الجيب واشحت بكرة عادى".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة