نجم مانشستر يونايتد متفائل بالعودة إلى منتخب إسبانيا مع إنريكى

الأربعاء، 25 يوليو 2018 10:38 ص
نجم مانشستر يونايتد متفائل بالعودة إلى منتخب إسبانيا مع إنريكى خوان ماتا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز متفائلا بشأن إحياء مسيرته الدولية مع منتخب إسبانيا عقب تعيين لويس إنريكى مدربا جديدا للفريق فى وقت سابق هذا الشهر.

ماتا مع زملائه فى معسكر مانشستر يونايتد
ماتا مع زملائه فى معسكر مانشستر يونايتد

وكان اللاعب البالغ من العمر 30 عاما جزءا من تشكيلة إسبانيا التى حققت الفوز بلقب كأس العالم 2010 وبطولة أوروبا 2012، لكنه خاض آخر مباراة دولية له ضمن 41 مع منتخب إسبانيا فى لقاء ودى فى نوفمبر 2016.

وجرى استبعاد ماتا من تشكيلة إسبانيا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 لكنه يأمل فى قلب حظوظه تحت قيادة إنريكى المدرب السابق لبرشلونة.

وقال ماتا لشبكة إي.اس.بى.ان التليفزيونية "انا محبط لعدم الذهاب (لنهائيات كأس العالم)، لكن وبغض النظر عن أى شىء، فقد كنت أتمنى لهم الفوز.. تغيرت الأمور الآن. هناك مدرب جديد.. لويس إنريكى.. أنا سعيد ثانية بشأن إمكانية العودة للعب مع الفريق".

خوان ماتا مع منتخب إسبانيا
خوان ماتا مع منتخب إسبانيا

وأضاف "أريد أن أعود للعب ثانية. سأحاول خوض أكبر عدد ممكن من المباريات مع المنتخب".

ويعتقد ماتا أن ظهور جيل جديد إلى جانب وجود لاعبين من أصحاب الخبرة سيدفع إسبانيا نحو إنجازات جديدة في المستقبل.

وقال "أنا سعيد حقا لهذا وأعتقد ان المستقبل لا يزال مشرقا بالنسبة لاسبانيا. لدينا مجموعة من اللاعبين الصاعدين من صغار السن، لديهم المستوى الذي يؤهلهم للمنافسة".

وأضاف "كما أن لدينا بعض اللاعبين الكبار الذين شاركوا مع المنتخب لعدة سنوات. لدينا الخبرة لذا فان هذا يمثل مزيجا جيدا.. يحدونى الأمل ان يكون مستقبل الكرة الاسبانية جيدا".

ويشارك ماتا حاليا مع مانشستر يونايتد فى الجولة التى تسبق الموسم فى الولايات المتحدة حيث سيواجه فريق المدرب جوزيه مورينيو منافسه ميلان الإيطالى فى كأس الأبطال الدولية غدا الخميس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة