أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى: إسبانيا تحتاج لتغييرات جذرية.. وقادرون على التطور للأفضل

الخميس، 19 يوليو 2018 03:07 م
إنريكى: إسبانيا تحتاج لتغييرات جذرية.. وقادرون على التطور للأفضل لويس إنريكى يحمل قميص أسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدٌم لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس، لويس إنريكى المدير الفنى الجديد لـ منتخب أسبانيا بعد توليته مسئولية تدريب منتخب بلاده بشكل رسمى مؤخراً، لخلافة فيرناندو هييرو بعد المشاركة فى مونديال روسيا 2018 والخروج من دور الـ16.

وقال إنريكى، فى أول تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "نحن هنا حتى نتمكن من الفوز بالبطولات الكبرى المقبلة، أود أن أشيد بالعمل الرائع الذى قام به لوبيتيجى وهييرو، أنا متحمس جدا لمواجهه هذا التحدى الجديد لقد أردت دائما تدريب المنتخب".

إنريكى خلال حديثه مع رئيس الإتحاد الأسبانى
إنريكى خلال حديثه مع رئيس الإتحاد الأسبانى

وأضاف إنريكى، "يمكننا أن نتطور، وقمت بذلك فى نادِ كبير مثل برشلونة، سوف نستمر فى أسلوبنا، وأن نستحوذ على الكرة، علينا أن نحسن من أسلوب الضغط، أريد الاعتماد على أفضل اللاعبين وبيكيه واحد منهم، سنتحدث معه لنرى موقفه، إسبانيا بحاجة إلى تغييرات فى المرحلة المقبلة".

وعن أندريس إنييستا الذى قرر إعلان اعتزال اللعب دولياً عقب خروج منتخب إسبانيا من دور الـ 16 في بطولة كأس العالم التي أقيمت مؤخراً فى روسيا، قال إنريكى إنه بمثابة شقيقه الأصغر عندما كانوا زملاء وبعدها أصبح لاعبا رئيسيا حينما كان مدرباً، مطالباً الجميع باحترام قراره.

وحول استراتيجيته المقبلة مع منتخب إسبانيا خلال الفترة المقبلة، قال إنريكى، "أريد فعلاً أن أعلن عن القائمة الأولى لى هنا بشكل سريع، سيكون هناك الكثير من المفاجآت، سوف أقوم باستدعاء بعض اللاعبين الذين لم يأتوا للمنتخب من قبل، وآخرين أتوا لبضع مرات، وهناك من يأتون باستمرار ويجب أن نستمر باستدعائهم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة