مأساة الطفل "يوسف".. يعيش فى الظلام خوفا من الإصابة بالسرطان

الإثنين، 23 يوليو 2018 10:00 م
مأساة الطفل "يوسف".. يعيش فى الظلام خوفا من الإصابة بالسرطان الطفل يوسف
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل والد الطفل "يوسف" أحمد حسين حسن، استغاثة عبر خدمة "صحابة المواطن" بمنطقة المعصرة بحلوان التابعة لحلوان، أسرة تعيش مأساة حقيقية، قصة الطفل يوسف أحمد حسين عمره 10 سنوات يعيش فى الظلام بمرض جلدى ووحمات تملأ جسده، فلا يتعرض للمشمس خوفا من إصابته بمرض السرطان، الطفل يعيش فى أسرة فقيرة لا تقدر على العمل ويحتاج علمية لإزالة وحمات صبغية مشعرة خلقية.

 

الطفل يوسف
الطفل يوسف

ويقول والد الطفل يوسف  لــ"اليوم السابع": إنه زار العديد من عيادات الجلدية بحلوان، وكانت الأدوية جميعها عبارة عن مرطبات ومهدئات للحالة، إلا أن الحالة تزداد سوءا يوما بعد يوم نظرا لعدم الإمكانية المادية لعمل لليزر لو تعرض للشمس فسيتحول لمرض خبيث ﻻ يمكن علاجه".

تشخص المرضي
تشخص المرضي

 

وتابع والد الطفل أحمد حسين "أن الحالة غير معدية وتحتاج إلى متابعة الدائمة مع إمكانية استخدام الليزر لإزالة الوحمات الصغيرة مع النصيحة ابتعاد عن أشعة الشمس، مشيرا إلى أن هناك أحد الأطباء طالبه بدفع مبلغ 500 ألف جنيه لعلاج حالة يوسف نهائيا بالليزر". وناشد والد وزارة الصحة والأطباء فاعلى الخير بتبنى حالة الطفل وتقديم يد المساعدة.

التواصل مع الحالة: 01003904873

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة