اعرف السبب ورا منع ميجان ميركل من ارتداء البدل التوكسيدو

الإثنين، 23 يوليو 2018 06:00 ص
اعرف السبب ورا منع ميجان ميركل من ارتداء البدل التوكسيدو البدلة التوكسيدو
كتبتك مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ظهور  ميجان ميركل، دوقة "سوسكس" بالسروال والبدل التوكسيدو فى أكثر من مناسبة حتى بعد زواجها من الأمير هارى،  لاحقها الانتقاد بشكل كبير سواء من داخل العائلة أو من الملتزمين بقواعد القصر، حتى الأمير هارى عبر عن استيائه بسبب ارتداء ميجان للبدل بشكل مبالغ فيه فى جولاتهم مع بعض، وطلبها لبدل جديدة لارتدئها فى جولتهما فى أكتوبر المقبل وذلك لأن هذه الملابس تخالف قوانين القصر بالنسبة للأميرات.

ميجان فى إحدى المناسبات
ميجان فى إحدى المناسبات

وبالرغم من أن اختيار ميجان للسروال الواسع والشيميز الأبيض أبرزها بشكل مميز، إلا أنها تعرضت للرفض من الجهة الملكية بشكل قاسٍ حيث إن القوانين الملكية وكل من يخصه الأمر يريدونها أن تتمسك بالملابس النسائية التى تظهر أنوثتها مثل الفستاتين والتنورات، وبالنسبة للسراويل فترتدى فقط أثناء ركوب الخيل أو جولة خاصة مع العائلة، وهذا وفقاً لما جاء بوقع Daily Mail.

ميجان ترتدى السروال
ميجان ترتدى السروال

ولاحظ البعض أن الأمير هارى فى إحدى المقابلات الملكية التى قامت بها ميجان ماركل داخل قصر كنسنجتون، بإنه غير متفق على اختيار ماركل للبدلة التوكسيدو، وإنه يفضل رؤيتها بالفساتين والملابس الأنثوية أكثر.

حب ميجان للفورمال
حب ميجان للفورمال

لم تلق ميجان الاعتراض من أفراد العائلة الملكية فقط، بل أيضًا وجد أحد أفراد العائلة المالكة خدم القصر يتهامسون وينتقدون ملابسها، ما دفع العائلة بإلزام ميجان بالملابس الرسمية الأنثوية والابتعاد عن ذوقها كممثلة أمريكية .

ميجان وديانا
ميجان وديانا

بالرغم من حبها لهذا الذوق بشكل عام فى الكثير من الإطلالات وبرغم كل هذه الإنتقادات، إلا إنه هناك صورة للأميرة ديانا عام 1988 بحضورها فى ستاد ويمبلى لحضور حفل سباق الكلاب حينها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة