بالأسود والبترولى.. إطلالة ميجان ماركل فى جولتها بأوروبا

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 06:00 ص
بالأسود والبترولى.. إطلالة ميجان ماركل فى جولتها بأوروبا إطلالة ميجان الأخيرة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ظهرت بعدة إطلالات مميزة لها فى الآونة الأخيرة، وكان أبرزها الإطلالات النود، ولكن عزمت ميجان ماركل على تغيير شكلها المألوف ذو الألوان الهادئة، وبدأت  تتجه للألوان الآخرى خاصة الغامقة.

الفستان البترولى
الفستان البترولى

وكما ذكر بموقع townandcountry أن ميجان ماركل بعد معمودية الأمير لويز، اتجهت إلى استكمال جولتها الملكية حول البلاد، وكانت أولها مدينة دابلن، فحين وصولها، ارتدت ماركل الفستان البترولى من بيت الأزياء جيفينجى، كان الفستان ذى الرقبة السابرينا، أى تحت الرقبة مباشرة على شكل دائرى، ذى الأكمام متوسطة الطول، ويصل إلى منطقة تحت الركبة، ومعه حقيبة منتصفة الحجم باللون الجملى من بيت الأزياء ستراثبيرى والحذاء المدبب بلون النود، أما عن تسريحة الشعر، ففضلت الكعكة السفلية الجانبية.

الفستان الأسود
الفستان الأسود

أما عن زيارتها لأيرلندا مع الأمير هارى، اختارت الفستان الأسود الطويل الكات بتصميم من إيميليا ويكتيد لحضور حفل استقبالهما، كان الفستان سادة دون أى نقوشات مع وجود حزام بستراس حول الخصر وارتدت الحذاء المدبب مقدمته وبه فيونكة من الخلف، من بيت الأزياء أكوازورا، والذى ارتدته مرة سابقاً فى إحدى إطلالتها فور حفل زواجها، وعزمت على انسدال خصلات شعرها فى شكل تموجات. بالرغم أن الأسود ممنوع ارتداؤه فى العائلة المالكة إلا لحدث غير سار، إلا فعلتها ميجان واختارت الأسود فى هذه الرحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة