أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين فشلوا فى خلافة رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد

الأحد، 22 يوليو 2018 04:00 ص
5 لاعبين فشلوا فى خلافة رونالدو بعد رحيله عن مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تلعب فى نادى بحجم مانشستر يونايتد، وتنل ثقة الجماهير فهذا قد يكون سهلاً عند البعض، أما أن تضع الجماهير آمالها عليك فى خلافة لاعب بحجم كريستيانو رونالدو فى الريد ديفيلز فهذا حملاً ثقيلاً لا يستطيع أى لاعب تحمله، وبالفعل فشل 5 لاعبين فى القيام بهذا الدور منذ رحيل الدون البرتغالى عن قلعة "أولد ترافورد" عام 2009 .

 

ونرصد فيما يلى 5 لاعبين وضعت جماهير مانشستر يونايتد عليهم الآمال فى خلافة رونالدو ولكنهم فشلوا:

 

1- ممفيس ديباى

ديباي
ديباى

 

وقع معه مانشستر يونايتد عام 2015 قادما من ايندهوفن وقيل عنه إنه خليفة كريستيانو رونالدو بعد أن قدم أداء رائعا مع فريقه الهولندى ولكنه سجل هدفين فقط فى 33 مباراة قبل الرحيل إلى ليون الفرنسى.

 

2- عدنان يانوزاى

عدنان يانوزاي
عدنان يانوزاى

 

اللاعب البلجيكى الذى نشأ فى صفوف مانشستر يونايتد وتم تصعيده للفريق الأول عام 2013 وقيل عنه إنه سيخلف رونالدو، خاصة أنه يتمتع بقدرات مهارية كبيرة، ولكن الحصيلة كانت خوضه 50 مباراة فى سنتين وتسجيله 5 أهداف، ليتم إعارته إلى بوروسيا دورتموند ومن بعده سندرلاند وأخيرًا بيع نهائى لريال سوسيداد.

 

3- ويلفريد زاها

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها

 

نشأ الإيفوارى فى صفوف كريستال بالاس، ولأنه يتمتع بموهبة كبيرة قام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه فى 2013 ليلعب مباراتين فقط مع الفريق دون تسجيل أى أهداف، ثم يرحل إلى ناديه الأصل على سبيل الإعارة قبل أن يقوم بالاس بشرائه نهائيا.

 

4- بيبى

بيبي
بيبي

 

وعند التوقيع مع البرتغالى بيبى عام 2010 أملا فى السير على خطى مواطنه علقت جماهير مانشستر يونايتد الآمال عليه، لكنه فعل مثل زاها، حيث خاض مباراتين ولم يسجل أهدافا ليتم إعارته بعد ذلك لبشكتاش التركى ثم الانتقال إلى بنفيكا البرتغالى، ثم الانتقال الى إيبار وبعد ذلك إعارته إلى رايو فايكانو.

 

5- جابرييل أوبيرتان

جابرييل أوبيرتان
جابرييل أوبيرتان

 

ووقع مانشستر يونايتد مع الجناح الفرنسي جابرييل أوبيرتان عام 2009 من أجل خلافة كريستيانو رونالدو، ولكنه قدم موسمين سيئين للغاية حتى الرحيل فى 2011 إلى نيوكاسل يونايتد بعدما خاض 14 مباراة ولم يسجل أى أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة