اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة مورينيو فى ضم مدافع توتنهام

الجمعة، 20 يوليو 2018 11:47 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ثقة مورينيو فى ضم مدافع توتنهام جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال يتطلع البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعزيز الخطوط الدفاعية للفريق خلال الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم المقبل.

 

مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع توتنهام
 

ذكرت صحيفة "اندبندينت" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد واصل مفاوضاته مع نظيره توتنهام من أجل الحصول على خدمات المدافع البلجيكي توبى ألدرفايلد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز دفاعات اليونايتد فى الموسم الجديد.

توبى الدرفايلد مدافع توتنهام
توبى الدرفايلد مدافع توتنهام

 

أضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مازال متفائل بالوصول إلى إتفاق مع توتنهام من أجل الحصول على خدمات مدافعه البلجيكي، على الرغم من توتر العلاقات بين الناديين منذ صفقة المهاجم البلغارى ديتمتار برباتوف عام 2008.

وكان توبى ألدرفايلد قد خرج من حسابات مدرب السبيرز ماوريسيو بوتشتينو الموسم الماضى، بسبب الإصابة القوية التى تعرض لها فى بداية الموسم، بجانب خلافاته مع إدارة السبيرز بسبب رفضه تجديد عقده.    

 

بول بوجبا
بول بوجبا

 

صانع ألعاب مانشستر يونايتد يقترب من برشلونة 

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إدارة برشلونة تضع النجم الفرنسى ولاعب خط وسط مانشستر يونايتد فى قائمة الأولويات لتدعيم صفوف البلوجرانا، خاصة بعدما علمت علاقته المتوترة مع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب "الشياطين الحمر".

وأوضحت الصحيفة أن مينو رايولا بدأ يبحث عن مكان جديد لبول بوجبا بسبب عدم رغبته فى الاستمرار مع مانشستر يونايتد تحت قيادة جوزيه مورينيو، وقد تكون وجهته القادمة برشلونة الإسبانى.

وتلقى مينو رايولا وكيل أعمال صانع ألعاب مانشستر يونايتد عرضاً جاداً من برشلونة لن يتم الإفصاح عنه من أجل ضم بوجبا.

ويرتبط بول بوجبا بعقد مع فريق مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2021.

وكان بول بوجبا قد توج الأحد الماضى بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بعد الفوز على كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرز منها الهدف الثالث.

ريبيتش
ريبيتش

 

مانشستر يونايتد يبدأ فى مفاوضات لضم ريبيتش

 

اقترب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى من التعاقد مع الكرواتى أنتى ريبيتش مهاجم أينتراخت فرانكفورت، بالرغم من عقده الذى يستمر حتى 2021 مع الفريق الألمانى.

وذكر موقع "ترانسفير ماركت" أن مانشستر يونايتد الإنجليزى فتح مفاوضات مع إدارة آينتراخت فرانكفورت الألمانى لضم المهاجم الكرواتى انتى ريبيتش، بعد أدائه المذهل فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت خلال الفرتة من 14 يونيو الماضى إلى 15 يولو الجارى فى روسيا، والتى فاز فيها المنتخب الكرواتى بالمركز الثانى للمرة الأولى فى التاريخ.

وأشار الموقع إلى أن مانشستر يونايتد ليس أول المهتمين بالتعاقد مع ريبيتش، إذ إن نادى بايرن ميونخ الألمانى وبوروسيا دورتموند الألمانى وتوتنهام هوتسبير الإنجليزى، أعلنوا اهتمامهم بالتعاقد مع المهاجم الكرواتى خلال الأيام الماضية.

وكان آينتراخت فرانكفورت قد تعاقد للتو مع أنتى ريبيتش فى صفقة قيمتها 2 مليون يورو فقط، قادما من فيورنتينا الإيطالى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة