خالد صلاح

من وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئ

الأحد، 22 يوليه 2018 06:00 م
من وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئ
كتبت: شيماء حمدى
إضافة تعليق

داعب ملايين الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعى سواء فى مصر أو مستوى العالم نجم منتخب مصر محمد صلاح ولاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بعد نشره بعض الصور له خلال عطلته بجزر المالديف، والتى ظهر فيها يستمتع ببعض الألعاب المائية وممارسات الشاطيئة، وخلال السطور التالية يمكن الاستفادة من صلاح لتنظيم إجازتك ومصيفك من وحى استمتاع أبو مكة.   

1-التجديف جلوسًا ووقوفًا 
 

التجديف جلوسا
التجديف جلوسا

هو ما ظهر به اللاعب خلال نشره إحدى الصور من رياضة التجديف جلوسًا والتى توجد فى الكثير من القرى والشواطئ على مستوى مصر سواء فى الساحل أو الغردقة أو شرم الشيخ.

 

 التجديف وقوفا

التجديف وقوفا

 

هو نوع آخر وتقليدى من الرياضة المائية التى يمكنك الاستمتاع بها، بالتجديف وقوفًا، وهى من الرياضة التى تساعد على تقوية عضلات الذراعين والتحكم.

 

2- جيتسكى
 

محمد صلاح 1
محمد صلاح 

 

اذا كنت من عشاق المغامرة، فيمكن خوض تجربة محمد صلاح فى ركوب الجيتسكى، فدقائق معدودة يمكنك أن تجدد فيها حياتك بمغامرة شيقة وسط الماء، ولكن لا تغامر إذا لم تكون تجيده.

3- الرياضة الشاطئية
 

صلاح 222
صلاح 

 

قوم بممارسة بعض الالعاب الرياضية على الشاطئ، فمحمد صلاح لم يجد مشكلة فى أن يقوم ببعض الحركات الرياضية من القفز بطرق ممتعة  ليجدد من حيويته كل صباح، ويمكنك لعب الكرة الراكيت الطائرة وغيرها من الرياضات التى تغير يومك كاملاً.

5- التصوير

اهتم بتسجيل لحظاتك السعيدة والمختلفة والاحتفاظ بها أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لأنك بذلك تصنع ذكريات ستتقدم بالعمر وستجدها موثقة فى صورة تذكرك بكل التفاصيل. 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة