أكرم القصاص - علا الشافعي

من الإكسسوارات للملابس.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك بجلود الحيوانات فى الصيف

الجمعة، 20 يوليو 2018 10:00 م
من الإكسسوارات للملابس.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك بجلود الحيوانات فى الصيف أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تضع الطبيعة لمساتها الخاصة على الأزياء والإكسسوارت، فتجد المشغولات اليدوية هى الأقيم والأكثر إقبالًا من قبل الفتيات طوال الوقت، بالإضافة للأزياء التى تحمل ملامح من الطبيعة كالمناظر الطبيعية أو جلود الحيوانات، وتعتبر من الموديلات المتوافرة فى دولاب كل فتاة، وهو ما أوضحه موقع “Instyle“، فى تقرير له عن موضة الأزياء والإكسسوارت فى صيف هذا العام.

أزياء
أزياء

وذكر التقرير أن عروض الأزياء العالمية الأخيرة، وما تطرحه بيوت الأزياء باستمرار أكبر دليل على أن جلود الحيوانات بأشكالها المختلفة هى الأبرز من ناحية الموضة المسيطرة، وهى الأشكال والقطع التى تحرص كل فتاة على اقتناء ولو قطعة منها فى دولابها.

أزياء1
أزياء
أزياء2
أزياء

وعرض التقرير أبرز القطع التى يمكن الاستعانة بها من أجل إطلالة مميزة فى الصيف هذا العام بداية من الإكسسوارات البسيطة وحتى الأزياء الأساسية، وطرح العديد من الأزياء كالفساتين والتنورة بجلد النمر، بالإضافة للنظارات ذات الإطارات المنقوشة بجلود الحيوانات والتى تعتبر من أكثر الأشكال اختلافًا هذا العام، بالإضافة لملابس السباحة .

إكسسوارات
إكسسوارات

وبحسب ما تقول الاستايلست "رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، إن الأزياء بأشكال جلود الحيوانات تعتبر من الملامح التى تعود للموضة مرة ثانية منذ ظهورها فى الخمسينات وكانت تتواجد بشكل أكبر فى الأزياء الشتوية مثل الأزياء الفرو والجلود، مضيفة أن هذا العام تتواجد فى العديد من الأزياء والإكسسوارات الخاصة بالصيف.

حقائب
حقائب

وعن كيفية اختيار الأشكال المناسبة لكل جسم تقول رشا إن صاحبات القامة الطويلة يمكنهن اختيار الفساتين الماكسى المنقوشة بجلود الحيوانات ذات النقوش الصغيرة، وهى الأزياء التى تناسب خروجات النهار.

أزياء3
أزياء
تنورة
تنورة

أما صاحبات القامة القصيرة فالتنورة القصيرة، أو الأزياء الكاجوال كـ "التى شيرت" والجينز هى الأكثر ملائمة لهن، أما عن الإكسسوارت التى يمكنك الاختيار منها فالنظارة الشمسية بإطار جلد النمر هى الأكثر انتشارًا ويمكنك اختيارها مع الأزياء السادة، ومن الأفضل ملائمتها مع حقيبة اليد المنقوشة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة